الصحفي الأميركي مايكل وولف : ترامب أبله محاط بمهرّجين ولا يقرأ بتاتاً أي شيء

 كتاب للصحفي مايكل وولف تحت عنوان “النار والغضب” في بيت ترامب الأبيض” يتناول حياة ترامب وعائلته والمسؤولين المحيطين به يثير ضجة كبيرة في أميركا ومن المقرر أن يصدر بعد أيام.

ابنا: أحدث كتاب “النار والغضب في بيت ترامب الأبيض” لمؤلفه مايكل وولف ضجّة كبيرة في الولايات المتحدة لجهة المعلومات التي كشفها حول الرئيس الأميركي وعائلته والمسؤولين المحيطين به.

ورغم نفي البيت الأبيض لما ورد في الكتاب، فإنّ التفاصيل التي كشفت في الكتاب المذكور عن حياة الرئيس الأميركي دونالد ترامب وعلاقاته مع أقاربه ومرؤوسيه، انتشرت على نطاق واسع كما عملت مجلة New York Magazine على نشر مقتطفات منه.

وينقل وولف في كتابه نص رسالة يزعم أن رئيس المجلس الاقتصادي الوطني غاري كوهن قام من خلالها بتقديم تقييمات غير حميدة عن دونالد ترامب وفريقه.

وجاء في النص “الأمر أسوأ مما يمكن أن نتخيله. أبله محاط بمهرّجين. ترامب لا يقرأ بتاتاً أي شيء.. ولا حتى تقريراً من صفحة واحدة ولا أية معلومات موجزة. وهو يمكن أن ينهي المباحثات مع قادة عالميين في منتصف الطريق لمجرد أنه متعب”.

ويدّعي وولف أن روبرت مردوخ وهو أحد أقطاب المجال الإعلامي المعروفين وَصَفَ ترامب، بعد محادثة هاتفية بينهما حول تشديد نظام التأشيرات مع عدد من الدول، “بالأبله السخيف” رغم أنه يعتبر من حلفاء الرئيس الأميركي الحالي.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …