عاجل بالأسماء| عملية إرهابية توقع عدد من الشهداء من أفراد الشرطة منذ قليل.. واستنفار أمني كبير بعد ارتفاع عدد الضحايا

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، خلال تصريحات نقلها موقع “البوابة نيوز”، عن تفاصيل العملية الإرهابية التي وقعت منذ قليل بسيناء وأسفرت عن وقوع عدد من الضحايا من العسكريين والمدنيين، بعدما نصبت عناصر إرهابية كميناً لهم واستهدفتهم بالأسلحة.

وأفادت المصادر بأن أمين شرطة من إدارة الأمن العام بمديرية أمن شمال سيناء، استشهد وعريف شرطة ومجند ومدني آخر، برصاص عناصر إرهابية، نصبت كمينًا لسيارات المواطنين على طريق العريش القنطرة الدولي، أمام ملاحات سبيكة، فاستوقفوا سيارة ملاكي، كان ضمن مستقليها:

أمين شرطة يدعي السيد مصطفى غنيم، 30 عاما، من إدارة الأمن العام بمديرية أمن شمال سيناء. وعريف شرطة إبراهيم محمد حسن 32 عاما . ومجند شرطة أحمد مسعد الالفي 22 عاما.

كما أشارت المصادر، غلى أنه عقب التعرف على هويتهم من قبل المسلحين، أطلقوا الرصاص عليهم ما أسفر عن استشهادهم، بينما أطلق المسلحون النار على سيارة أخرى يستقلا مدنيين، ما أسفر عن استشهاد نمر سليمان سويلم 31 عامًا، وإصابة أخر، وتم نقل الضحايا لمستشفي العريش بينما لاذ الجناة بالفرار، وجارٍ ملاحقتهم.

مصر فايف

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

في وقت لا يجدون فيه طاقة ولا موارد لتدفئتهم وإدارة مصانعهم إلا من بلاد المسلمين السويد تحرق القرآن الكريم فهل صدق بوتن في تصريحه أنه يحارب المسيح الدجال ويمهد لنزول نبي الله عيسى (ع) 

رأي مركز القلم : لقد وضع حرق القرآن الكريم الغرب كله في موقف حرج للغاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *