أخبار عاجلة

المرجع جوادي الآملي: الاعداء سوف لا يرحموا اي فرد اذا سيطروا على البلد

 بين المرجع الديني آية الله جوادي الآملي أنه اذا سيطر الاجانب على البلد سوف لم يرحموا اي شخص، مضيفا عندما تحصل مشاكل في الداخل يحاول العدو أن يستغل الفرصة للقضاء على النظام الاسلامي.

ابنا: بين المرجع الديني آية الله جوادي الآملي أنه اذا سيطر الاجانب على البلد سوف لم يرحموا اي شخص، مضيفا عندما تحصل مشاكل في الداخل يحاول العدو أن يستغل الفرصة للقضاء على النظام الاسلامي… ان الاعداء قبل الثورة الاسلامية كانوا يهينون الشعب الايراني واليوم ايضا اذا يفتح المجال لهم سوف لن يرحموا اي من افراد الشعب.

وأشار المرجع الديني آية الله عبدالله جوادي الآملي اليوم الخميس الى اعمال الشغب التي حصلت في الايام الماضية، قائلا: اذا لم يحضر الشعب في الساحات والميادين ولم يساعدوا الحكومة لم يتحقق الانتصار لان الشعب يمثل محور الحكم.

وشدد المفسر البارز للقران الكريم على ضرورة تواجد المسؤولين بين الناس وتضامنهم معهم لانه اذا لم يكن كذلك سوف ينهزموا.

وبين أنه اذا سيطر الاجانب على البلد سوف لم يرحموا اي شخص، مضيفا عندما تحصل مشاكل في الداخل يحاول العدو أن يستغل الفرصة للقضاء على النظام الاسلامي… ان الاعداء قبل الثورة الاسلامية كانوا يهينون الشعب الايراني واليوم ايضا اذا يفتح المجال لهم سوف لن يرحموا اي من افراد الشعب.

وأكد المرجع الديني آية الله جوادي الآملي على أن التظاهر حق للشعب، مصرحا ينبغي أن يعرف الجميع أن حق التظاهر لا يعني خروج افراد الى شارع ويخربوا الممتلكات العامة والخاصة ويحرقوا علم البلد الذي نقشت عليه كلمة الله.

وتابع أنه كما شاهد الجميع أن الشعب خرج امس في مظاهرات مهيبة واعلن وقوفه الى جانب النظام الاسلامي.

وختم المفسر البارز للقران الكريم، قائلا: أن الذي يؤدي الى وحدة الشعب ويمنع الفوضى هو التمسك بحبل الله تعالى.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر : حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. “الداخلية المصرية” تنفي

العين الإخبارية : الثلاثاء 2022/8/16 02:03 ص  أبوظبي حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.