تفاصيل عملية “الحرس الثوري” ضد مجموعة ارهابية بمدينة بيرانشهر

 كشف مصدر أمني لوكالة أنباء فارس عن تفاصيل عملية مواجهة قوات الحرس الثوري لمجموعة مسلحة مناهضة للثورة ليلة أمس في مدينة بيرانشهر غرب ايران على الحدود مع اقليم كردستان العراق.

ابنا: كشف مصدر أمني عن تفاصيل عملية مواجهة قوات الحرس الثوري لمجموعة مسلحة مناهضة للثورة ليلة أمس في مدينة بيرانشهر غرب ايران على الحدود مع اقليم كردستان العراق.

وأضاف المصدر الأمني ان المجموعة المسلحة المناهضة للثورة دخلت الى البلاد بهدف تنفيذ عمليات تخريبية وادامة الاضطرابات الاخيرة في ايران، وتم رصد المجموعة الارهابية من قبل قوات الحرس الثوري وخلال عملية القاء القبض عليهم تستر الارهابيون خلف سيدة قروية وقاموا باطلاق النار على عناصر الحرس.

وأشار المصدر الامني الى ان ثلاثة من قوات الحرس الثوري استشهدوا خلال الاشتباكات فيما تم القبض على احد الارهابيين واصابة عدد آخر منهم بجراح، مضيفا “تم خلال الايام الاخيرة القبض على ثلاثة مجموعات ارهابية في غرب البلاد”.

وكان مقر حمزة سید الشهداء (عليه السلام) التابع للقوة البرية للحرس الثوري أعلن مساء أمس عن استشهاد ثلاثة من عناصره خلال اشتباكات مع عناصر معادية للثورة.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بعد تهديدات بن غفير.. غارة إسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة والفصائل ترد

شفقنا : قال مراسل الجزيرة إن طائرات إسرائيلية استهدفت فجر اليوم الخميس بعدد من الصواريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *