قائد الذباب الإلكتروني السعودي يورط ولي العهد في احتجاجات إيران

الدوحة – الشرق

تسبب قائد الذباب الالكترونى المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، في توريط ولي العهد في الاحتجاجات التي تشهدها إيران منذ الخميس الماضي. وأعاد القحطاني نشر مقطع فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لولي العهد، كان يقول فيه: «نعلم أننا هدف رئيسي للنظام الإيراني، ولن ننتظر حتى تصبح المعركة في السعودية، وسننقل المعركة إلى إيران». وتزامن نشر مقطع الفيديو مع تلميح الرئيس الإيراني حسن روحاني، الإثنين، إلى تورط ولي العهد في التحريض على تلك الاحتجاجات، عبر تصريحه الشهير.

وتشهد إيران، منذ الخميس الماضي، مظاهرات بدأت في مدينتي مشهد وكاشمر (شمال شرق)؛ احتجاجا على غلاء المعيشة، وامتدت لاحقًا لتشمل مناطق مختلفة، من بينها العاصمة طهران.
وأمس الأول قال الرئيس الإيراني في خطاب ألقاه بشأن الاحتجاجات التي أسفرت عن مقتل 24 متظاهرا حتى اليوم: إن «العدو غاضب من عظمة الشعب الإيراني ونجاح وتطور إيران؛ الانتقاد والاحتجاج فرصة وليس تهديدا والشعب بنفسه سيرد على مخترقي القانون ومثيري أعمال الشغب».
واتهم «روحاني» الولايات المتحدة و(إسرائيل) بتحريض بعض المتظاهرين للانتقام من إيران، مشيرا إلى أن العدو قالها صراحة إنه سينقل المعركة إلى داخل إيران، في إشارة إلى ولي العهد السعودي الذي صدر عنه هذا التهديد في وقت سابق. وعبر «روحاني» عن اعتقاده بأن الولايات المتحدة منيت بهزيمة كبرى بشأن الاتفاق النووي أمام حلفائها في أوروبا.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني يعلن عن إحباط عمليات تفجير في مدينة تبريز

 RT : أعلن الحرس الثوري الإيراني عن إحباط محاولة لتنفيذ عمليات تفجير في مدينة تبريز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.