انفجار بجوار مستشفى بنها الجامعي والتحفظ على المكان وندب المعمل الجنائي.. والداخلية تكشف التفاصيل وعدد الاصابات

منذ سادت حالة من الخوف والهلع بين الأهالي بعد سماع دوي انفجار قوي بجوار مستشفى بنها الجامعي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات  الحماية المدنية للسيطرة على الوضع ونقل المصابين للمستشفى، كما تم الدفع برجال الشرطة لكشف ملابسات الانفجار. انفجار فرن بجوار مستشفى بنها الجامعي
حيث أصيب صاحب فرن أفرنجي ونجله بمدينة بنها، وذلك بعد تسرب غاز داخل الفرن وانفجاره، مما أصاب المواطنين في منطقة بنها الجديدة بالهلع، حيث تم التحفظ على المكان وندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الانفجار.
  حيث تلقى مدير أمن القليوبية اللواء ” إيهاب خيرت” إخطاراً من رئيس مباحث قسم ثان يفيد بوقوع انفجار قوي داخل فرن أفرنجي، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على الموقف، وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث تسرب غاز داخل الفرن، مما أسفر عن انفجاره وإصابة شخصين هما صحب المخبز ونجله.
 وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

في وقت لا يجدون فيه طاقة ولا موارد لتدفئتهم وإدارة مصانعهم إلا من بلاد المسلمين السويد تحرق القرآن الكريم فهل صدق بوتن في تصريحه أنه يحارب المسيح الدجال ويمهد لنزول نبي الله عيسى (ع) 

رأي مركز القلم : لقد وضع حرق القرآن الكريم الغرب كله في موقف حرج للغاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *