5 اعترافات خطيرة للإرهابي المتهم بالهجوم على كنيسة حلوان.. تعرف عليهم

أمر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، بحبس الإرهابي إبراهيم إسماعيل مصطفى، المتهم بارتكاب جريمة الهجوم المسلح على كنيسة مارمينا وأحد المحال التجارية لبيع الأدوات الكهربائية بمنطقة حلوان مؤخرا، لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة.

  وخلال التحقيقات أدلى الإرهابي المتهم بالعديد من الاعترافات الخطيرة، نوضحها من خلال السطور التالية.   فخور بقتل 29 شخص   اعترف الإرهابي المتهم بارتكاب حادث الهجوم على كنيسة حلوان قائلًا: “فخور وسعيد بما ارتكبته من حوادث إرهابية ونجحت في قتل ٢٩ مواطنا في حوادث متفرقة وإصابة أكثر من ٢٠ آخرين بالبندقية الآلي”.

توقعت الموت   وأضاف: “حاولت دخول الكنيسة وكنت متوقعا أني سأموت أو يتم القبض عليا، وقد حدث ذلك من الأمن الذي أطلق الرصاص على والأهالي أوجعوني ضربا حتى فقدت الوعي.   قتل مواطن وسرقة سيارته   واعترف الإرهابي بقتل مواطن وسرقة سيارته أيضا لاستخدامها في عملياته الإرهابية قبل استهداف كنيسة مارمينا بحلوان يوم الجمعة.

  خطط لاستهداف كنيسة مارمينا   كما اعترف الإرهابي أنه خطط لاستهداف كنيسة مارمينا وراقب المنطقة عقب ارتكابه حادث الهجوم على كمين بني سويف.

سر إطلاق النار على شخصين   وتابع الإرهابي: “أنه أصابه الإحباط عندما وجد تأمين الكنيسة بكثافة من رجال الشرطة وأنه أطلق النار على شخصين داخل محل بمساكن أطلس لجذب انتباه رجال التأمين من على الكنيسة وتوجههم إلى المحل إلا أنهم لم تنطل عليهم الحيلة وظلوا مرابطين حول الكنيسة وأنه ظل يتجول في الشارع عندما أوصدت أبواب الكنيسة محاولا تفجير القنبلة التي كانت بحوزته في أي تجمع قبطي إلا أنه فشل فأطلق الرصاص بشكل عشوائي على المارة وكل من يقترب من الكنيسة معتقدا أنه من الأقباط.

 جريده الفجر

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.