مسلحون يقتلون 14 مصليا بالرصاص لدى عودتهم من كنيسة في نيجيريا

قتل 14 مصليا على الاقل في بورت هاركورت في جنوب نبجيريا برصاص مسلحين ارهابيين اطلقوا عليهم النار لدى عودتهم من قداس ليلة رأس السنة منتصف ليل الاحد-الاثنين، بحسب مصدر أمني وآخر قريب لأحد الضحايا.

ابنا: قتل 14 مصليا على الاقل في بورت هاركورت في جنوب نبجيريا برصاص مسلحين ارهابيين اطلقوا عليهم النار لدى عودتهم من قداس ليلة رأس السنة منتصف ليل الاحد-الاثنين، بحسب مصدر أمني وآخر قريب لأحد الضحايا.ووقع الهجوم المسلح الارهابي في مدينة اوموكو التي تبعد حوالى 90 كلم من بورت هاركورت، المركز النفطي الكبير وعاصمة ولاية ريفرز.

وقال مصدر امني طالبا عدم نشر اسمه ان “14 شخصا قتلوا في مكان الهجوم واصيب 12 آخرون بالرصاص وقد نقلوا الى المستشفى وهم يتلقون العلاج”.

من جهته قال أحد اقرباء القتلى ويدعى اوغوشيو اولوبغو لوكالة فرانس برس ان “المسلحين اطلقوا النار على جمع من المصلين قرابة الدقيقة الثلاثين بعد منتصف الليل”.

اما المتحدث باسم شرطة ولاية ريفرز نامدي اوموني ان الشرطة اطلقت عملية امنية “للقبض على هؤلاء المجرمين ومحاكمتهم”، مشيرا الى ان عدد ضحايا الهجوم لم يتأكد .

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

إدانة سعودية إماراتية لحرق المصحف الشريف في السويد

 الخليج الجديد : أدانت السعودية والإمارات السبت، سماح السلطات السويدية لأحد المتطرفين بإحراق نسخة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *