شيخ الطريقة العلية القادرية يتشرف بزيارة أمير المؤمنين (عليه السلام)

 تشرف وفد من رجال دين من الطريقة العلية القادرية متمثلا بشيخ الطريقة بدرالشيخ معتصم والوفد المرافق له،بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، وكان باستقباله نخبة العاملين في العتبة العلوية المقدسة من قسمي العلاقات العامة والإعلام.

ابنا: تشرف وفد من رجال دين من الطريقة العلية القادرية متمثلا بشيخ الطريقة بدرالشيخ معتصم والوفد المرافق له،بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، وكان باستقباله نخبة العاملين في العتبة العلوية المقدسة من قسمي العلاقات العامة والإعلام.وقال الشيخ معتصم في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة  ” جئنا اليوم وبمعيتي البعض من سادات ومشايخ الطريقة لنتشرف بالزيارة للإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) وكذلك التنسيق مع الأخوة خدام أمير المؤمنين (صلوات الله عليه)، لزيارة الأخوة أبناء الطريقة من العراق وخارجه وخصوصا تركيا “.

وقام منتسبي قسم العلاقات بالشرح للوفد الضيف عن معالم التاريخية والتراثية للعتبة العلوية المقدسة وصحن فاطمة الزهراء عليها السلام.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة.. إصابة عسكريين بتحطم مروحية عسكرية

تاريخ النشر:28.03.2024 | 09:35 GMT | أخبار العالم AFP : RT : أفادت قناة KKTV الأمريكية بإصابة عسكريين اثنين …