أخبار عاجلة

الإسرائيلي صاحب صورة الحرم يثير الجدل وينشر صورته من مسجد ب القاهرة

بعد عرضه صورة له من داخل المسجد النبوي الشريف أثارت ردود أفعال غاضبة بين المسلمين، نشر المدون الصهيوني “بن تيزون” صورة جديدة له من داخل أحد المساجد ولكن هذه المرة من مصر وتحديدًا من جامع عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة في القاهرة.

وظهر “بن تيزون” وهو يمسك حقيبته ويشير إلى كلمات عبرية عليها معلقًا: “صورة من جامع عمرو بن العاص أول جامع بني في مصر وإفريقيا بين عامي 641 و642 ميلادية والذي بناه عمرو بن العاص الذي فتح مصر وحررها من الاحتلال الروماني”.
كما عرض “بن تيزون” أيضًا فيديو له من داخل منطقة الأهرامات وهو يرتدي لباسا عربيا ويمتطي حصانا ويتجول به في الأهرامات.
وعرض أيضًا فيديو قصيرا له وهو يتجول داخل المعبد اليهودي بالقاهرة وفيديو آخر وهو يقوم بتلميع بعض اللوحات المكتوبة بالعبرية وهو يرتدي “عباية عربية وشال”.

يذكر أن “بن تيزون” أثار الجدل منذ فترة بعد نشره لصورة له من داخل المسجد النبوي الشريف بالرغم من أن دخول المدينة ممنوع على غير المسلمين وتسببت الصورة في حرج بالغ للحكومة السعودية التي تتولى خدمة الحرمين.

الوطن

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

بن غفير يقتحم الأقصى لأول مرة منذ الحرب على غزة! دعا للسيطرة على المسجد!

  شفقنا : اقتحم وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، صباح الأربعاء 22 مايو/أيار …

اترك تعليقاً