داعش ينشر فيديو لحظة استهداف مروحية مطار العريش

     نشرت وكالة “أعماق” الذراع الإعلامية لتنظيم “داعش” الإرهابي، أمس الخميس مقطع فيديو للحظة استهداف مروحية متوقفة على مدرج مطار العريش.   وكان تنظيم “داعش” الإرهابي، أعلن الأربعاء، مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف مطار العريش بمحافظة شمال سيناء.

  وقالت وكالة “رويترز” للأنباء إن عناصر من التنظيم نفذت هجوما استهدف مطار العريش بمحافظة شمال سيناء، أمس الثلاثاء، أثناء تفقد وزيري الدفاع والداخلية للأوضاع الأمنية في المدينة.   وقال بيان صادر عن التنظيم الإرهابي، نقلته “رويترز”، إن عناصره استخدموا صاروخ كورنيت لمهاجمة المطار العسكري وقت زيارة وزيري الداخلية والدفاع”.

  وكان المتحدث العسكري أعلن،  الثلاثاء الماضي، عن تعرض مطار العريش لقصف أثناء زيارة وزيري الدفاع والداخلية لشمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة اثنين آخرين و”إحداث تلفيات بأحد طائرات الهليكوبتر”.

 الفجر

 

داعش” ينشر فيديو استهداف طائرة وزيري الدفاع والداخلية المصريين

نشر تنظيم “داعش” شريط فيديو يظهر لحظة استهداف طائرة وزيري الدفاع والداخلية المصريين في مطار العريش.

ويُظهر المقطع الذي نشره موقع “هاف بوست عربي” وتم تداوله في شبكات التواصل الاجتماعي، إطلاق صاروخ على المروحية العسكرية في مطار العريش. ولم يتسن لـ RT التأكد من صحة الفيديو.

المصدر: هاف بوست عربي

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

اغتيال رئيس جمعية علماء أهل الحديث في أفغانستان

الخليج الجديد : أعلنت السلطات الأفغانية، الخميس، اغتيال رئيس “جمعية علماء أهل الحديث” في أفغانستان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.