داعش ينشر فيديو لحظة استهداف مروحية مطار العريش

     نشرت وكالة “أعماق” الذراع الإعلامية لتنظيم “داعش” الإرهابي، أمس الخميس مقطع فيديو للحظة استهداف مروحية متوقفة على مدرج مطار العريش.   وكان تنظيم “داعش” الإرهابي، أعلن الأربعاء، مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف مطار العريش بمحافظة شمال سيناء.

  وقالت وكالة “رويترز” للأنباء إن عناصر من التنظيم نفذت هجوما استهدف مطار العريش بمحافظة شمال سيناء، أمس الثلاثاء، أثناء تفقد وزيري الدفاع والداخلية للأوضاع الأمنية في المدينة.   وقال بيان صادر عن التنظيم الإرهابي، نقلته “رويترز”، إن عناصره استخدموا صاروخ كورنيت لمهاجمة المطار العسكري وقت زيارة وزيري الداخلية والدفاع”.

  وكان المتحدث العسكري أعلن،  الثلاثاء الماضي، عن تعرض مطار العريش لقصف أثناء زيارة وزيري الدفاع والداخلية لشمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة اثنين آخرين و”إحداث تلفيات بأحد طائرات الهليكوبتر”.

 الفجر

 

داعش” ينشر فيديو استهداف طائرة وزيري الدفاع والداخلية المصريين

نشر تنظيم “داعش” شريط فيديو يظهر لحظة استهداف طائرة وزيري الدفاع والداخلية المصريين في مطار العريش.

ويُظهر المقطع الذي نشره موقع “هاف بوست عربي” وتم تداوله في شبكات التواصل الاجتماعي، إطلاق صاروخ على المروحية العسكرية في مطار العريش. ولم يتسن لـ RT التأكد من صحة الفيديو.

المصدر: هاف بوست عربي

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مقتل ثلاثة رهبان مصريين باعتداء إجرامي في دير بجنوب أفريقيا.. وشبخ الازهر يدين العمل الارهابي

سكاي نيوز عربية : قتل الرهبان في اعتداء اجرامي في دير أعلنت الكنيسة الأرثوذكسية المصرية، …