شباب يجبرون فتاة على السير عارية في الشارع .. تفاصيل جريمة الغربية فيديو

في جريمة تجاوزت كل حدود الأخلاق والقانون، شهدت محافظة الغربية قيام عدد من أشباه الرجال والسيدات بإحدى العائلات، بتجريد زوجة من كامل ملابسها، وأجبروها على السير عارية تماما فى الشارع، وقاموا بتصويرها، ورغم أنها ظلت تستعطفهم أن يستروا جسدها إلا أن أحدا لم ينقذها، فى واقعة تخلو من كل قيم المروءة.

وقالت الزوجة، خلال لقاء ببرنامج “صبايا الخير”، على قناة “النهار” مع الإعلامية ريهام سعيد، “إنها كانت تشكو من تعدي بعض الناس عليها، في القسم، فطمأنها ضابط المباحث، وأرسل معها أحد الخفراء ليوصلها إلى منزلها، ولكن مجموعة شباب كانوا ينتظرونها عند مدخل البلد، وقاموا بالتعدي عليها وتجريدها من ملابسها تمامًا بالاشتراك مع النساء اللاتى اشتركن فى تجريدها من ملابسها، كما اعتدوا على القوة الأمنية التى كانت مصاحبة لها.

وتابعت الزوجة: “كانوا مبسوطين وحاسين أنهم بيعملوا عمل بطولي، ومحدش حاول ينقذني، وكل الناس قفلوا أبوابهم في وشي، ومشيت وسط الشارع والناس بتصورني، وأنا ماشية عريانة حاولت أخبط على بيوت كتير أوي، مفيش حد فتح”.

وكان هذا الفعل بسبب خلاف مع زوجها، فأرادت العائلة الطرف فى الخلاف عقاب الزوج بهذه الفعلة الشنيعة مع الزوجة

الحكايه

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

حديث انحسار الفرات عن جبل من ذهب

الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد و على آله وصحبه و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.