اشتباكات قوية بين الشرطة المصرية وعناصر متطرفة في العبور .. سقوط قتلى

شهدت مدينة العبور اشتباكات قوية وتبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة المصرية وعدد من العناصر المتطرفة، وذلك من خلال حملة أمنية على تلك المنطقة بعد رصد تحرك عدد من العناصر الإرهابية فيها، والتي تستهدف التخطيط لعمليات إرهابية داخل البلاد. وكان قطاع الأمن الوطني قد رصد تحركات بعض العناصر المتطرفة في مدينة العبور تستهدف التخطيط للعمليات الإرهابية في محافظات الإسكندرية والقليوبية والوادي الجديد، حيث اتخذت من مخزن بعقار تحت الإنشاء بالقطعة 17 بالحي الثالث العائلي بالعبور التابعة لمحافظة القليوبية وكراً لهم.

حيث أكد مصدر أمني أن قوات الأمن استهدفت فجر اليوم بعد تقنين الإجراءات تلك العناصر، ولكنها فوجئت بإطلاق النيران في تجاهها بصورة قوية، مما دفع القوات للتعامل مع العناصر الإرهابية ومصدر النيران مما أسفر عن مقتل خمسة من العناصر الإرهابية، وضبط 3 بنادق آلية وفرد خرطوش وكمية كبيرة من الذخيرة.

مصر اليوم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

خبراء الأمم المتحدة : تنظيم داعش استخدم أسلحة كيميائية

شفقنا :   أكّد خبراء أمميون وجود أدلّة على استخدام تنظيم داعش أسلحة إرهابية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *