أخبار عاجلة

«القاعدة» تعلن النفير ضد «السعودية ومصر» نصرة للقدس

شن تنظيم القاعدة الإرهابي، هجومًا شرسًا على المملكة العربية السعودية، بزعم نصرة لقضية القدس، مطالبا عناصره بالنفير العام ضد المملكة وإعلان الحرب عليها.

وحسب النشرة الأسبوعية التي تصدرها مؤسسة السحاب الناطقة باسم التنظيم والذي تحمل اسم «النفير»، استعرض خلالها التنظيم بعض الوقائع التي زعم أن السعودية هي التي تحالفت مع أمريكا لتنفيذ قرار نقل عاصمتها إلى القدس.

كما شن التنظيم الإرهابي، هجومًا على بعض الدول العربية على رأسها، مصر والأردن، مطالبًا العناصر بتنفيذ عمليات فى هذه البلدان «كخطوة أولى نحو تحرير القدس، يجب أن تطهر الدول العربية»، مخالفة فى ذلك منهج التنظيم الذي وضعه الأب الروحي لهم أسامة بن لادن، والذي أكد أنهم يحاربون العدو الأكبر أمريكا ومن على شاكلتها.

وقبل عدة أيام كان حمزة بن لادن، نجل الزعيم الروحي لتنظيم القاعدة «أسامة بن لادن»، شن هجومًا شرسًا على قادة الحكم فى السعودية، على خلفية إقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل العاصمة الأمريكية إلى مدينة القدس مما ينتج عنها الاعتراف بأن القدس أصبحت عاصمة لإسرائيل.

فى كلمة بلغت «18 دقيقة»، بثتها مؤسسة السحاب الناطقة باسم تنظيم القاعدة الإرهابي، واصل نجل «بن لادن»، هجومه الشرس على المملكة العربية السعودية، واصفًا إياها بـ«الخونة»، ومحرضًا الشعب بالخروج عليهم والانقلاب على نظام الحكم «حتى لو كان بالسلاح»، متناسيًا ما فعلته أمريكا تجاه الشعب الفلسطيني خلال الأيام الماضية.

الدستور

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مقررة للأمم المتحدة : إسرائيل ترتكب “تطهيرا عرقيا وإبادة جماعية” بغزة

RT : أكدت مقررة الأمم المتحدة الخاصة للأراضي الفلسطينية أن “هناك أسبابا منطقية” للقول إن إسرائيل ارتكبت العديد …

اترك تعليقاً