شيخ تونسي يهاجم السعودية: من خان القبلة الأولى سیخون الثانیة

المصدر : “عربي 21”

 ‎الملخص

هاجم الداعية التونسي، الشيخ بشير بن حسن، الحكومة السعودية، مطالبا بمقاطعة الحج والعمرة .

ابنا: هاجم الداعية التونسي، الشيخ بشير بن حسن، الحكومة السعودية، مطالبا بمقاطعة الحج والعمرة

وقال الشیخ بشیر بن حسن، في منشور عبر “فیسبوك”، “لا حج ولا عمرة إلا الواجب منهما (أول مرة) وما سوى ذلك، إعانة لأمریکا بالمال على إذلالها للأمة الإسلامیة، اللهم إني قد بلغت، فاشهد یا رب العالمین”.

وأردف قائلا: “من قال الحج والعمرة لا دخل فیهما فهو کاذب وجاهل بالحقیقة: کل استهلاك الحجیج والمعتمرین یدفع التجار علیه الضرائب التي توضع في النهایة في سلة عدو الإسلام ترامب”.

وأعرب ابن حسن عن تشاؤمه إزاء مواقف الحکام العرب من قضیة اعتبار الرئیس الأمریکي دونالد ترامب، القدس عاصمة للكيان الإسرائیلي.

وتابع: “بدون أن أصدمکم، لا تنتظروا من حکام العرب نصرة للأقصى ولا لأي قضیة للأمة، سیخذلوننا کعادتهم، والحل الالتفاف حول العلماء الربانیین”.

وأضاف: “الیوم القدس المحتلة والمسجد الأقصى، وغدا مکة والمدینة، والأیام بیننا، من خان القبلة الأولى سیخون الثانیة”.

وهاجم أئمة الحرمین بسبب خطبة الجمعة التی لم یذکروا فیها القدس سوى بضع ثوان، وقال: “شارکوا في الخیانة من منبریهما الیوم، وأقرّوا تهوید القدس بالسکوت والحدیث عن بر الوالدین وغیرها من الخطب السلطانیة!”.

…………….

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

اغتيال رئيس جمعية علماء أهل الحديث في أفغانستان

الخليج الجديد : أعلنت السلطات الأفغانية، الخميس، اغتيال رئيس “جمعية علماء أهل الحديث” في أفغانستان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.