داعشوود – عاجل | فريق تهكير روسي (CyberBerkut) يحصل على فيديو كواليس سينما #داعش في ذبح الأمريكيين من هاتف مساعد جون ماكين خلال زيارة ماكين لاكرانيا !

Rate This

daeshwood

من الحقائق نمر إلى الوثائق … لم يصدق تلك المشاهد إلا غافلون عن حقيقة داعش أو مغفلون، لأن الكلب لا يعض سيده …!

الفيديو التالي تم الحصول عليه من جهاز هاتف مساعد جون ماكين عند زيارة جون ماكين لشرق اكرانيا في 20 و-21 يونيو حزيران جوان 2015 ، ويظهر أن مشاهد ذبح داعش للصحفي الأمريكي قد تم تصويرها وتمثيلها في استوديو تصوير من طرف طاقم أمريكي وكانت تمثيلاً لا حقيقة …!

داعش منذ أمد قلنا ولا زلنا نكرر هي مارينز4.0 … أو بلاكووتر4.0 ، … طغمة من الجهلة والخبثاء يتم توظيفهم لتدمير الجهاد من داخله والأمة من داخلها … بأقل التكاليف على الخزانة الأمريكية التي انهكتها الحروب، ولم يعد لها إلا خيار الحرب من الجيل الرابع على الأمة، ولذلك لزمها فكرة تقيم على اساسها هذه الحرب من الجيل الرابع … وهي فكرة الخراب الوهابية التي تشترط التغلب على الأمة وقهرها في سبيل الإمارة العامة وتستبيح في سبيلها دماء المسلمين وأعراضهم وأموالهم بعد تكفيرهم … كما فعل إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب…!

ولذلك فما دام في فكرة الخراب الوهابية عرق ينبض، فإن أحفاد ذي الخويصرة، الذي قال لرسول الله صلى الله عليه وسلم “اعدل”، سوف لن ينفكوا عن الخروج من ضيضئه… ولكن كلاب أهل النار اليوم، ليسوا فقط خوارج على الأمة يقتلون براها وفاجرها فقط كما ترون وإنما كإمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب خوارج على الخلافة ومظاهرون للكافر الحربي على المسلمين!

 2015/07/12| #الفيديو_القنبُلة : تفاصيل مجزرة عملية سوسة الإرهابية !

http://wp.me/p45rBd-6X

Advertisements

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

مدير المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب : قيادات “داعش” وأخواتها خرجت من سراديب الاستخبارات الغربية

  Sputnik : أكد رئيس المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب والاستخبارات، جاسم محمد، أن قيادات الجماعات …

اترك تعليقاً