داعش يعدم بطل العالم للملاكمة التايلاندية

داعش يعدم بطل العالم للملاكمة التايلاندية

 داعش  يعدم بطل العالم للملاكمة التايلاندية

دوت مصر

أكد الموقع الإلكتروني للتلفزيون الصربي “RTS1″، اليوم الأربعاء، إعدام تنظيم “داعش” بطل العالم مرتين في الملاكمة التايلاندية الألماني – الألباني الأصل – فالديت جاشي.

 ونقل موقع “روسيا اليوم” عن نشطاء قولهم إن البطل الدولي البالغ من العمر 29 عاما، حاول الهرب من قوات التنظيم، التي انضم إليها في يناير الماضي، من مدينة حلب السورية مع مجموعة أخرى من الأشخاص، ونقل نشطاء عن مصادر موثوقة أن الملاكم سجن في مدينة منبج قبل أن يعدم.

 وفي الوقت نفسه أشارت مصادر سورية إلى أن بطل العالم السابق يمكن أن يكون على قيد الحياة، ولكنه يحاول مغادرة الأراضي التي تسيطر عليها المنظمة الإرهابية.

وقال “جاشي” حين انضم إلى “داعش”: “أريد أن أفعل شيئا جيدا وأموت وأنا أقوم به”، وطالب الجميع بعدم انتقاد فعلته هذه لأنهم”لا يعرفون القصة كلها”، بحسب قوله.

وقال التلفزيون السويسري إن فالديت جاشي توفي بعد انضمامه إلى تنظيم “داعش” في يناير الماضي، وذكر أن شقيقه أكد وفاته يوم السبت 4 يوليو في ظروف غامضة حينها.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

البنتاغون قلق من امتناع دول أفريقية عن إدانة روسيا وينسب ذلك إلى التأثير المتصاعد لبكين وموسكو

لندن- “القدس العربي”: تفاجأ الغرب وعلى رأسه الولايات المتحدة بإحجام نصف دول أفريقيا عن إدانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.