السعودية تنفذ مخططا امريكيا لاحتلال عدن

h-k-القلم

كشفت قناة تلفزيونية أمريكية في تقرير لها عن خطة احتلال مدينة عدن رسمها الأمريكيون من قبل اكثر من شهر وان زيارة بن سلمان للأسطول الامريكي مؤخراً هو فقط للتأكيد عليهم وان محاولة احتلال عدن الأسبوع الماضي تم تنفيذها بإشراف أمريكي.

وذكرت القناة ان أحد ضباط الأركان في البحرية الامريكية قال: كنا مع ضباط خليجيين فوق إحدى سفنهم قرب عدن وتم تنفيذ الخطة بدقة متناهية وتم القصف الجوي بشكل مستمر وبأسلحة تعتبر محرمة إضافة إلى قصف بحري مدمر وتم بعد ذلك إنزال الجنود والمعدات .
وأضاف بقوله : كنا نعتقد بأننا قد أفنينا المنطقة بأسرها ولكن لم يجد الجنود أي جثث لليمنيين في طريقهم للمطار وحوله .
وفوجئنا بهجوم مضاد من اليمنيين على جنودنا المعززين بأحدث الأسلحة وبدأت تقارير الخسائر تصل إلينا بشكل مخيف ..
لقد أبهرنا قتال اليمنيين إنهم شجعان ولا مثيل لهم ،هذا رأينا نحن أما الخليجيين فقد أصيبوا بخيبة أمل منا ومن أنفسهم وأصبحوا في حزن شديد وكأنهم يريدون البكاء حيث يضعون أيديهم على أعينهم أحياناً كثيرة .
وسألونا إن كان لدينا خطط أخرى أجبناهم لا. لأننا نواجه جنود في غاية الشجاعة التي لم نر مثلها وهم في نفس الوقت يدافعون عن بلدهم .. فمن أين لنا بجنود مثلهم حتى المارينز لن يفيدنا بشئ علاوة على أننا لن نخاطر بهم إلى محرقة أكيدة .
بالمختصر لقد فشلنا بشكل فاضح ومؤلم لنا جميعاً .

المصدر:شفقنا العربى

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

وفق حقائق : إسرائيل بعيدة عن أولويات تنظيم “الدولة”

القدس العربي : العمليات الإرهابية التي نفذت في بئر السبع (22 آذار) والخضيرة (27 آذار) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *