لأنهم يقدسونها : الهند تمتلك أكثر من رُبع أبقار العالم: تجاوزت عدد سيارات الولايات المتحدة بفارق 34 مليونًا


تستحيل المقارنة بين الأبقار والسيارات، هذا منطقي، لكن في الحقيقة ستصبح المقارنة مثيرة للاهتمام عندما نتحدث عن حقيقة أن عدد الأبقار في الهند يتفوق على عدد السيارات في الولايات المتحدة، بحسب ما جاء في موقع «mindblowing».

من الحقائق المعروفة أن  الأبقار تعتبر حيوانات مقدسة ولها قيمة دينية عالية في الهند، لذلك يحرمون ذبحها، مما يدفعها للتكاثر بشكل ملحوظ، حتى وصل عددها إلى أكثر من 280 مليون بقرة، لتحتل بذلك المرتبة الأولى في الدول التي تمتلك أبقار حول العالم.

بالمقارنة مع عدد من السيارات في الولايات المتحدة، ستكتشف أن عدد أبقار الهند يتفوق على عدد السيارات، التي تبلغ نحو 250 مليون سيارة، ليكون الفارق حوالي 34 مليون رأس لصالح الأبقار.

ليس هذا وحده هو وجه المقارنة بين الهند والولايات المتحدة، فعدد القطط والكلاب في الولايات المتحدة جنبا إلى جنب، يبلغ حوالي 172 مليون، لتتفوق عدد رؤوس الأبقار في الهند مجددًا على حيوانات أمريكا الأليفة في عددها.

علاوة على ذلك، فإن الولايات المتحدة لديها 90 مليون بقرة، وهذا حتى لا يشكل نصف مجموع الأبقار في الهند!

كل من أعداد الأبقار والسيارات تتزايد باستمرار في الولايات المتحدة ولكن عدد الأبقار في الهند يتزايد بمعدل أسرع، والولايات المتحدة الأمريكية تبدو على بعد آلاف الأميال من مطابقة الهند، التي تملك وحدها أكثر من ربع رؤوس الأبقار في العالم، بنسبة 28.9٪.

اليوم، تقف الهند كأكبر منتِج للألبان في العالم بأكثر من 304 ملايين من الأبقار والجاموس التي تنتج حوالي 113 مليون طن من الحليب في العام.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

السعودية.. العثور على نقش أثري من زمن الخلفاء الراشدين (صور)

  RT : أعلنت هيئة التراث السعودية العثور عن نقش أثري إسلامي مرتبط بثالث الخلفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.