تورط 4 نساء في تفجير مسجد الامام الصادق “ع ” بالكويت

كشفت النيابة العامة الكويتية عن تورط 4 نساء في التفجير الإرهابي الذي نفذه داعش داخل مسجد الإمام الصادق بالكويت.

وقال النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي، إن “التحقيقات كشفت عن وجود دور لـ4 نساء في التفجير الانتحاري الذي نفِذ داخل مسجد الإمام الصادق “ع” بالكويت، من بين 26 متهماً تم حبسهم احتياطياً لمدة 10 أيام قابلة للتجديد”. حسب موقع صحيفة “عاجل” السعودي، اليوم الإثنين.

وأضاف أن النيابة العامة تواصل التحقيقات في جريمة تفجير المسجد على مدار 24 ساعة، وستنتهي من هذه القضية بأسرع من المتوقع لتقديم الجناة إلى العدالة وتوقيع الجزاءات القانونية بحقهم، كما أن من المتهمين كويتيين وسعوديين و”بدون”، لافتاً إلى أن الاتهامات التي أُسندت إلى النساء تتمثل في إخفاء أدلة ضد المتهمين، وهو ما يعتبر مشاركة في الجريمة.

كما أشار “العسعوسي” إلى أن هناك متهمين خارج البلاد، ويشاركون حالياً في القتال مع داعش الإرهابي، وتم التعرف عليهم، كما تم إسناد اتهامات لأقارب بعضهم في الكويت، ووضع أسمائهم ضمن المتهمين، وذلك لثبوت مشاركتهم في التفجير الذي وقع في المسجد.

المصدر:العالم

h-k-القلم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مدير المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب : قيادات “داعش” وأخواتها خرجت من سراديب الاستخبارات الغربية

  Sputnik : أكد رئيس المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب والاستخبارات، جاسم محمد، أن قيادات الجماعات …