لأول مرة.. داعش يعدم سيدتين وزوجيهما لاتهامهم بالسحر والشعوذه

لأول مرة.. داعش يعدم سيدتين

مبتدا

يواصل تنظيم داعش عملياته الإرهابية غيرالمسبوقة حيث نفذ هذه المرة الإعدام لأول مرة بحق امرأتين حيث قام بقطع رأسهما فى سوريا.

وقال رامى عبد الرحمن، مدير المرصد السورى لحقوق الإنسان: “أعدم تنظيم الدولة امرأتين بقطع الرأس فى محافظة دير الزور، وهى المرة الأولى التى يوثق فيها المرصد قتل نساء بهذه الطريقة على يد التنظيم فى سوريا”.

وأوضح المرصد أن المرأتين أعدمتا مع زوجيهما بالطريقة نفسها، وقال إن إحدى العمليتين تمت، أمس الإثنين، فى مدينة دير الزور فى شرق سوريا، إذ أقدم عناصر التنظيم على فصل رأس الرجل وزوجته التى كانت ترتدى النقاب عن جسديهما، عن طريق ضرب عنقيهما بالسيف بعد اتهامهما بالسحر والشعوذة.

كما وثق المرصد إقدام عناصر من التنظيم الأحد على إعدام رجل وزوجته بتهمة السحر بفصل رأسيهما عن جسديهما بواسطة سيف فى قرية حطلة فى الريف الشرقى لمحافظة دير الزور.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

وفق حقائق : إسرائيل بعيدة عن أولويات تنظيم “الدولة”

القدس العربي : العمليات الإرهابية التي نفذت في بئر السبع (22 آذار) والخضيرة (27 آذار) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *