«داعش» يهدد مصر بـ«غزوة رمضانية»

بعد فرنسا والكويت وتونس.. «داعش» يهدد مصر بـ«غزوة رمضانية»

جبهة النصرة: «التنظيم» يخصص النساء كجائزة لمن يحفظ القرآن كاملاً.. ومؤسسة تابعة لـ«القاعدة» تستخدم نشيداً إخوانياً فى فيلم وثائقى

كتب : محمد طارق ولطفى سالمان
هدد تنظيم داعش، بمواصلة عملياته الإرهابية فى شهر رمضان، ضد الشيعة والمعارضين له فى العالم، وقال أبوخطاب الليبى، أحد مقاتلى التنظيم، إن الغزوات الرمضانية ضد «الكفار والشيعة الرافضة، على حد تعبيره، ما زالت مستمرة، وما حدث فى فرنسا والكويت وتونس مجرد بداية لما هو مقبل.
وتوعد الليبى، عبر مواقع التنظيم الجهادية، بتنفيذ عمليات إرهابية فى مصر على غرار ما حدث فى عدة دول، أمس الأول، وقال: «انتظروا يا أهلنا فى أرض الكنانة.. فقريباً سيأتيكم المدد كما جاء لإخوانكم فى الكويت وتونس».
من جهة أخرى اتهم أبومحمد اليمنى، أحد مقاتلى جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة فى أرض الشام، عناصر داعش، بتخصيص النساء الأسرى على يد الدولة الإسلامية، كجوائز لمن يُتم حفظ القرآن كاملاً فى الشهر الكريم، وأضاف «اليمنى»، عبر مواقع القاعدة الجهادية، أن هذا مخالف للشريعة الإسلامية، خصوصاً أن هؤلاء النساء فى حكم المختطفات.

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مدير المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب : قيادات “داعش” وأخواتها خرجت من سراديب الاستخبارات الغربية

  Sputnik : أكد رئيس المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب والاستخبارات، جاسم محمد، أن قيادات الجماعات …