رد المصريون الشرفاء على رسالة مبارك إلى هيئة المحكمة

نشرت في جريدة المطرقة بتاريخ 1 مارس 2012  

رسالة مبارك للمحكمة

فى الجلسة الأخيرة من جلسات محاكمة القرن التى يُحاكَم فيها الرئيس السابق حسنى مبارك ونجلاه ووزير داخليته حبيب العادلى وستة من كبار معاونيه تنشر «التحرير» نص خطاب مبارك إلى هيئة المحكمة الذى أعتبره دفاعه الشخصى عن الاتهامات الموجهة إليه، وفى ما يلى نص الرسالة :

السيد المستشار الفاضل رئيس المحكمة

 :وهنا

طبعاً مبارك يحكم بفضل رئيس المحكمة لما له  من فضل سابق في قضية  تبرأة  ممدوح اسماعيل من قتل أكثر من 1300 مصري غرقاً وحرقاً في قضية العبارة السلام 98 و كذلك أخية عصام رفعت من رجال مبارك المقربين ولذلك هو فاضل ومحترم  عند مبارك كما سنثبت ذلك إن شاء الله .

أولا :

من هو أحمد رفعت :

[ قاضى محاكمة مبارك والعادلى المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة  ، وهناك خلط بينه وبين المستشار أحمد رفعت النجار صاحب حكم أول درجة ببراءة ممدوح اسماعيل فى قضية العبارة ، وكذلك بينه وبين المستشار أحمد رفعت خفاجى رئيس محكمة القيم ونائب رئيس محكمة النقض الأسبق وصاحب الحكم باعفاء الباب شنوده من منصبه فى أوائل الثمانينات !

أشهر القضايا التى أصدر أحكاما فيها

قضية التنظيم القطبى والتى اتهم فيها قيادات كبرى بجماعة الاخوان من بينهم محمود عزت وعصام العريان : وأصدرت المحكمة حكمها بالافراج عنهم ، وأكد حكم المحكمة عدم إمكانية إثبات ارتكاب القيادات المفرج عنهم لأي جريمة !

نظر قضية بنك مصر إكستريور،

المتهم فيها عبد الله طايل ، رئيس مجلس الإدارة السابق، و18 آخرون من كبار موظفى البنك ورجال الأعمال بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام وغسيل الأموال والتزوير.

نظر القضية المعروفة بـ«قضية الآثار الكبرى»

والمتهم الرئيسى فيها عضو مجلس الشعب عن الوطنى طارق السويسى

نظر قضية الإماراتى قاتل فتاة مصر الجديدة، التى تنحى عن نظرها لاستشعار الحرج

كما تنحى عن التحقيق مع المستشارين هشام البسطويسى ومحمود مكى عام 2005 ، نائبى رئيس محكمة النقض، بتهمة التشكيك فى بعض القضاة

ودائما ما يقول فى حيثيات أى قضية: «أنا أحكم من خلال الأسانيد والأوراق والبراهين والرأى العام لن يعفينى عند مقابلة رب كريم».

كما  اشتهر بمقولة: «إحنا على منصة مش على خشبة مسرح» .

والمفاجأة الأهم أنه سيبلغ عامه السبعين فى 17 أكتوبر المقبل أى سيصل لسن التقاعد وفق آخر تعديلات قانون القضاة ! فلماذا أسندت له القضية هو بالذات ؟! هل مجرد حركة اعلامية  للمماطلة  و للتهدئة للعلم أنه لن يصدر حكما فى القضية ! مثلما أسندت قضية هشام طلعت للمستشار قنصوة فى أول درجة ثم ذهب لعبد السلام جمعة فى النقض – جريدةو الشروق  !

“وقال مصدر قضائى ـ مشترطا عدم كشف هويته – إن السيد عمر بتحديده الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت “خالف قانون الإجراءات الجنائية، لأنه كان من المفترض أن تنظر القضية أمام إحدى دوائر محكمة جنوب القاهرة”، موضحا أنه بعد اعتذار المستشار عادل عبدالسلام جمعة، رئيس الدائرة الرابعة بمحكمة جنوب القاهرة التى تنظر قضية قتل الثوار، “كان لزاما على رئيس محكمة الاستئناف استبدال دائرة جمعة بدائرة أخرى فى محكمة جنوب القاهرة وليس شمال القاهرة، وفقا للمادة 386 من قانون الإجراءات الجنائية. وتنص المادة 386 على أن (تنعقد محاكم الجنايات فى كل جهة بها محاكم ابتدائية وتشمل دائرة اختصاصاتها ما تشمله دائرة المحكمة الابتدائية ويجوز اذا اقتضت الحال ان تنعقد محكمة الجنايات فى مكان آخر يعينه وزير العدل بناء على طلب رئيس المحكمة  – المصدر الشروق ] .

ومن هنا تأت أسرار اختيار أحمد رفعت لتلك المهزلة المسماه محكمة كما  في هذا  التحقيق  ثانياً عن شقيق أحمد رفعت عصام أحد أعضاء لجنة السياسات : تحقيق مصراوي للأساتذة أحمد الشمسي وعبد العزيز عادل وأحمد أبو النجا ذكروا فيه مايلي عن هذا الرجل :

بالمستندات: شقيق ”قاض مبارك” كان عضوًا بلجنة التسعير مع حسين سالم [

مستندات رد هيئة محكمة مبارك – المصدر مصراوي

”شقيق القاضي أحمد رفعت، كان عضوًا في لجنة السياسات التي كان يترأسها جمال مبارك.. كما أنه كان عضوًا بلجنة التسعير مع حسين سالم المتهم الثالث في القضية مع مبارك.. وبقرار جمهوري من مبارك نفسه”.. تلك كانت بعض الإسنادات التي يستند عليها عبدالعزيز عامر، المحامي، ومقدم طلب رد هيئة المحكمة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، التي تنظر قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق حسني مبارك، ووزير الدخلية الاسبق حبيب العادلي و6 من معاونيه.

ومن الأسباب التي يجدها ”عامر”، كفيلة بتنحية هيئة المحكمة التي تنظر القضية أن المستشار أحمد رفعت، وفقًا لـ ”عامر”، تجاهل بعض طلبات المدعين بالحق المدني في القضية ومنها، التحفظ على الطلقات المستخرجة من أجساد الشهداء والمصابين في الطب الشرعي والمستشفيات لأن النيابة لم تتحفظ عليها، كما طلب المدعين بالحق المدني من القاضي – وفقًا لحديث ”عامر” – التحفظ على السلاح المستخدم في قتل وإصابة الثوار، استدعاء الضباط الثابت تواجدهم في أماكن الأحداث حسب الثابت بدفاتر الأحوال الموجودة ضمن أحراز القضية لمناقشتهم.

ومن الطلبات التي تجاهلها ”أحمد رفعت”، على حد قول ”عامر”، ضم سوزان ثابت، حرم الرئيس السابق، للقضية باعتبارها ارتكبت ذات الجريمة التي ارتكبها نجليها عندما استولت على قصر العروبة وزورت في الأوراق الرسمية ..

”رفعت”.. على المعاش:

وقال عبدالعزيز عامر أن المستشار أحمد رفعت بلغ سن السبعين في 30 – 6 – 2011، وان وجوده في العمل حتى الان غير قانوني وغير دستوري – وفقا لقوله.

وأكد مقدم طلب رد هيئة المحكمة ان المستشار احمد رفعت كان المستشار القانوني لوزير المالية الاسبق يوسف بطرس غالي (هارب)، والمتورط في العديد من قضايا الفساد.

عصام رفعت:

أما عن شقيق المستشار أحمد رفعت، الكاتب عصام رفعت، فقد قدم ”عامر” مستندات تؤكد أن شقيق ”أحمد رفعت” كان عضوًا بلجنة التسعير مع حسين سالم المتهم الثالث في القضية مع مبارك، وذلك بقرار جمهوري من الرئيس السابق نفسه،

حيث تم تشكيل المجلس الاعلى لتسعير الخدمات بوزارة الطيران برئاسة وزير الطيران المدني، وتضمن القرار في عضويته كل من السيد عصام رفعت – رئيس تحرير الاهرام الاقتصادي، وحسين سالم – كرجل أعمال..

وكما هو موضح المستند الذي يثبت ذلك والذي نشرته الجريدة الرسمية بتاريخ 23 سبتمبر 2004.

كما استند – في دعوى تنحية هيئة محكمة ”مبارك” – إلى أن شقيق المستشار أحمد رفعت، كان ينظر القضية رقم 2346 لسنة 2005 كلي شرق القاهرة والمقيدة برقم 14267 لسنة 2005 جنايات النزهة، والمعروفة إعلاميًا بقضية مطار رأس سدر أو قضية مطار القاهرة الوهمي حيث قضت المحكمة برئاسة شقيق رفعت ببراءة ستة من المتهمين بوزارة الطيران المدني، والذين كانوا أصدقاء للكاتب الصحفي عصام رفعت في لجنة التسعير بوزارة الطيران،

وهو الحكم الذي طعن عليه المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام.

ومن المستندات التي قدمها ”عامر”، بعض المقالات الصحفية لشقيق المستشار أحمد رفعت، والتي نشرت بصحيفة الأهرام، والتي نورد لكم مقتطفات منها:

ففي حوار لمجلة نصف الدنيا التابعة لمؤسسة الأهرام تحت عنوان ”عصام رفعت: مطلوب محرر إعلان كان سبب التحاقي بالمؤسسة”.. قال شقيق المستشار ”من الذكريات التي أعتز بها لقائي بالرئيس حسني مبارك بقصر القبة عام 1986، حيث عرض علي الرئيس أن ألعب الاسكواش معه.. وبالفعل قبلت الدعوة.. ولعبنا الاسكواش”.. كما يصف ”عصام رفعت”، في مقالة أخرى، عاطف عبيد، المتهم على ذمة قضايا، ورئيس الوزراء الاسبق، بانه أحد العلماء.

وبعد الانتخابات البرلمانية الأخيرة 2010، أكد عصام رفعت، في مقالة له بعنوان ”الحزب يحاصر الحكومة”، نشرتها جريدة الأهرام، بقوله ”الحزب الوطني قد اكتمل نضجه فالحزب يرى مصر بهمومها ومشاكلها بزاوية واسعة. كما أن الحكومة تنقل نبض الجماهير بكل شفافية.. إن من أبرز سمات المؤتمر العام للحزب الوطني الأخير هى رئيس يملك رؤية استراتيجية واضحة ومحددة.. تكليف الحزب للحكومة بمهام محددة تحاسب عليها وعلى آدائها”.

. عام سعيد لأعظم زعيم:

هذا هو هنوان مقالة عام 2000 نشرتها جريدة الأهرام، امتدح ”عصام رفعت” فيها الرئيس السابق مبارك، وقال في مقالته: ”معك وبك عاشت مصر أحلامها وطموحاتها وآمالها.. معك وبك عبرت مصر الاختناقات الاقتصادية.. بك حققت لوطنتك مكانته على الخريطة الاقليمية والعالمية.. حفظك الله ورعاك وأعانك على تحمل المسئولية التى أنت دائمًا أهل لها”.

طلب الرد وعمر القضية:

وبالرغم من أن عبدالعزيز عامر هو أحد المدعين بالحق المدني في القضية، إلا أن بعض زملاءه فى القضية ينتقدون تقديمه طلب الرد، بدعوى أن مثل تلك الطلبات سيتم من خلالها مد أجل القضية، فى الوقت الذي يطالبون به بتقصير القضية لصدور أحكام بها.

أما ”عامر”، فيرى ان استمرار نظر المستشار أحمد رفعت للقضية، سينهي القضية ببراءة جميع المتهمين، ولذلك فهو يرى أن طلب الرد ضرورى في هذه المرحلة، حتى تكون المحاكمة عادلة – على حد قوله ..

7 ديسمبر الفصل فى الرد:

ومن المقرر أن تفصل الدائرة 62 تجاري لمحكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار فتح الله عكاشة، فى دعوى رد المستشار أحمد فهمي رفعت عن نظر قضية مبارك للحكم بجلسة 7 ديسمبر القادم ..

 

 

الرابط:

http://muslm.net/vb/showthread.php?t=460267

ولذلك هذا القاضي  يذكره مبارك بأنه محترم اليس كذلك ؟ !

ثم يقول مبارك مخاطباً هيئة المحمكة :

 – السادة المستشارين الأجلاَّء أعضاء هيئة المحكمة  أتحدث إلى حضراتكم اليوم فى نهاية جلسات هذه المحاكمة بما أحمله من توقير وإعزاز لقضاء مصر وقضاتها.. فهو قضاء شامخ وعريق..

وهنا السؤال  :

ما هو شموخ القضاء في عصر مبارك هل هو ضرب القضاه والمستشارين  قبل الثورة وإهانتهم كما في (وقفة قضاة مصر يوم 25 مايو   2006) وما بعدها من أحداث ووقفات أمام دار القضاء العالي لتوحش السلطة التنفيذية وما بعدها من وقفات ومسيرات انتهت بضربهم وإهانتهم من الشرطة .

 ثم يقول القاتل مبارك :

لطالما عملت خلال تحملى المسؤولية على حماية استقلاله

هل مصر استقلت هنا أم تم بيعها بالكامل للبنك الفيدرالي الأمريكي  وصندوق النقد الدولي والقروض السعودية التي جلبت لنا بشروطها الفكر الوهابي المشروط بمعونتهم وهم في طريقهم لخراب البلاد الآن وفق مخطط الفوضى الخلاقة ؟

، واحترام أحكامه ،

نعم يامبارك لقد احترمت أحكام اليهود وتوراتهم وماسونيتهم وصهيونيتهم ومبادئها حتى قال لك ابن اليهودية أحمد كامل بهاء الدين في خطاب له يداعبك فيه ياكبير البنائين هذه هى الأحكام الماسونية التي احترمتها ثم :

أين الأحكام التي احترمها هذا الرجل هل أبقى على شيئ أسسه جمال عبد الناصر إلا وهدمه و هل سار على نهج السادات الذي راوغ  العدو أم لم يحترم أياً من أحكامه وفصل قوانين مناسبة له ولمن سيدور في فلكه من عصابة تنهب مصر وتقتل شعبها فابسم القانون والدستور  الذي وضعته على قدر عصابتك دمرتم اقتصاد مصر وقتلتم شعبها بشتى صور القتل العلني والسري وفتحت قوانينك التي وضعتها وعصابتك  الباب على مصراعيه لاختلاسات وسرقة المال العام والتربح والخصخصة وهدم كل أحكام  الدولة لصالح المستعمر لسارق القاتل للمصريين باسم مستثمرين ورجال أعمال وأصحاب مشاريع من خلال تخفيف عقوبة نهب المال العام وآخر هذه القوانين قانون التصالح مع ناهب المال العام من المستثمرين والتصالح بردها للدولة والذي أصدره المجلس العسكري الشهر الماضي ؟.

وصون قدسيته .

وهنا : بالله عليكم هل يقول ذلك عاقل بعد أن عين على الثقافة وزيراً كان متهماً في قضية فساد صلاح نصر وقد كتب في ملف قضيته يمنع من تقلد أي نصب رسمي بالبلاد وكان قواد المخابرات الحربية فلما عينته وزيراً للثقافة ثم الإعلام نشر الدعارة والفجور والأمراض الإحتماعية والبلطجة وإرهاب الدولة وهنا لا نقول لك يامبارك نعم لقد صنت قدسية التوراة واليهود وحولت أكثر الشعب نحو البلطجة والكذب والفجورولكن الله تعالى أتاك وحزبك من حيث لم تحتسب وقد اذن في اجتثاث شجرتك الملعونة إن شاء الله ..

– ثم يقول : ” أتحدث إليكم مدافعا عن نفسى .. متبرئا من اتهامات طالتنى ظلما وبهتانا..”

وهنا  :

كيف تتبرأ من منصب لا عذر لك فيه ولا  يقال فيه إلا إن كنت لا تلعم فتلك مصيبة وإن كنت تعلم فالمصيبة أعظم ومع ذلك نصدقك فيما قلت لأن كنت تتصنع بأنك حر ولكنك في الحقيقة عبد للموساد والسي أي ايه  ورجالهما في مصر  المحرك الأساسي لأركان حكمك أليس كذلك ؟

– واثقا كل الثقة بعدالتكم ، موقنا أن الله يدافع عن الذين آمنوا.. وأنه لن يصحّ فى النهاية إلا الصحيح .

وهنا :

نعم أنت واثق في عدالتهم فهم مجربون كما قلنا وقد برأوا ساحتك وأولادك من قبل  وزكريا عزمي في قضية العبارة  السلام 98 وظننتم بأن الله لن يفضحكم  لذلك لأنت واثق في عدالته بالتجربة ولما بينكم من أسرار لن نفصح عنها ولكن يعلمها أصحاب نوادي الروتاري والليونز .

ثم يقول في رسالته  :.

السيد المستشار رئيس المحكمة حضرات السادة المستشارين..– لقد قضيت عمرا فى خدمة هذا الوطن وشعبه.. حربا وسلاما.. ما بين صفوف قواتنا المسلحة..

وهنا :

يامبارك أنت لم تخدم في حياتك سوى إسرائيل بل تريخك يثبت تدميرك لأمة محمد وكراهيتك للعرب مع حبك الشديد وولعك باليهود, زألم تمتدحهم في أحاديثك وترفعهم على كل شعوب العالم وصرحت بذلك . وهل من حب المصريين  في خدماتك ثاروا عليك فوضعك في السجن .؟

ولقد كنت في الحروب مدمراً للسودان فضربت كردفان وجزيرة ابا وظننا بأنها أوامر وحاربت ضد المغرب حتى أسروك فظظننا بأنها مصادفة وفي حرب 1973  بعد الضربة الجوية الأولى لم تتم الضربة الثانية  فكانت خسائر الجيش المصري في 1973 كبيرة بسببك ولما كنت قائداً  للقوات الجوية وضعت المشير أحمد بدوي و13 لواء وضابط كبير في الجيش ثم تفجرت بهم الطائرة والمسؤولية على عاتقك فلقد كنت مسؤولاً كبيراُ في القوات الجوية وقتها مما يضعك في موضع المسائلة الحقيقية لك ومن اشترك معك في تلك الجريمة  وأما في السلم فملف السودان وتقسيمه يشهد لك بالريادة وكذلك ملف فضل  السودان وكردستان العراق ليس ذلك فحسب بل تدمير العالم العربي بنشر الفكر الوهابي كنت أنت ورائه وأجهزتك الأمنية تديرونه باحترافية كبيرة حيث جلبتموهم إلينا وأكد ذلك الصحفي الأمريكي روبرت فيسك وغيرة من باحثي الشرق والغرب .

ثم نائبا فرئيسا للجمهورية ، . ترابه وسيادته .. وعانيت مرارة سنوات الهزيمة والانكسار عام 1967 ، . وفرحة النصر والعبور واسترداد الكرامة ورد الاعتبار عام1973

وهل علمت هنا يامبارك بأن الرئيس السادات كان قد أعد قبل وفاته قراراً على الإمضاء بتعيين عبد القادر حاتم نائباً له بدلاً منك فتم قتل السادات في ظروف غامضة أتت بك على سدة الحكم أن نسيت  دورك في ثورة التصحيح وإرشادك عن الإتحاد الإشتراكي العربي فقام السادات بثورة التصحيح .

وعشت ويلات الحروب دفاعا عن مصر

وهنا :

كذبة وفرية افتريتها فقد جلب لنا العسكر بعقائدهم العسكرية القديمة البالية نكبات ونكسات في 1956 و1967 حتى نصر 1973 ثبت بأنكم تقاعستم عن الضربة الجوية الثانية والتي تسببت في خسائر كبيرة بين الضباط والجنود وكنت تعلم مسبقاً نتائجها هل نسيت ذلك .

ثم يقول مبارك :

شاءت الأقدار أن أتحمل المسؤولية فى أوقات صعبة من تاريخ مصر. بعد أن اغتالت يد الإرهاب الرئيس السادات..

وهنا : يد الأغتيال هناك شبهات تحوم  حول تدبيرك لمؤامرة قتل السادات أو علمك بها لأنك ستصبح رئيساً بعد موته ولذلك عجلت بقتله وهذا ليس كلامي بل قضايا رفعت عليكم من قبل من السيدة رقية السادات أم نسيت بأنك المنتفع  والمستفيد الوحيد من مقتل الرئيس السادات ؟

ويقول مبارك :

كان التحدى الأكبر هو استكمال انسحاب إسرائيل من سيناء واستعادتنا لسيادة الوطن..

وهو ما تحقق عام 1982 واستكملناه باستعادة «طابا» عام  1989، .

وهنا :

ما تقوله صحيح ولكن الواضح بأنك سلمت لهم مصر كلها على طبق من ذب أليس كذلك ثم نقول : لو كان كلامك صحيحاً :

  • لماذا جعلت سيناء غير مكتملة السيادة ونزعت منها السلاح بعد تقسيمها لثلاث مناطق .
  • لماذا أوقفت التنمية في سيناء وقصرتها على سياحة اليهود والصهاينة .
  • لماذا تركت اليهود يقتلون الجنود والضباط والمدنيين على الحدود مع طابا ورفح عشرات المرات وتأمر بالسكوت على ذلكلأننا مش قدهم كما كنت تروج لهذا الهراء دائماً في إعلامك ووسط الخونة من جنودك دائماً تقول عن إسرائيل ط إحنا مش قدهم” اليست هذه عقائدك العسكرية التي ربيت عليها جيش مصر ثلاثون عاماً مضت ؟

 ثم يقول مبارك :

كما كان أمامنا تحدى إعادة بناء بنية أساسية متهالكة استنزفتها الحروب ، واقتصاد عانى لعقود من تشوهات واختلالات هيكلية مزمنة .

 وهنا :

يامبارك تكذب كذباً لا يمكن لعاقل أن يصدقك فيه لأن جمال عبد الناصر رحمه الله ترك للسادات قلاعاً صناعية بدأها السادات بفكرة أمريكية وهى العولمة ثم الخصخة حي أنك لم تيق على أي شيئ من القطاع العام ليس ذلك فحسب بل جلبت لنا الصين بزبالتها وقمامتها الموضوعة في علب على أنها منتجاتجيوية خربت أقتصاد مصر ودمرت الصناعات الصغيرة لعشرات الآلالف من الورش والمصانع الصغيرة والكبيرة .

واقتصادنا حتى عهد عبد الناصر يامن تزعم بأنك رئيس كان فيه اكتفاءاً زاتياً من المنتجات الزراعية والبيض والحوم البيضاء والحمراء وبعض الصناعات العسكرية الخفيفة والمتوسطة ,.

وأما :

 التشوهات والإختلالات الهيكلية :

بالفعل موجودة حقيقة منذ تولى العسكر وقد ساروا على نهج تأسيس إدارات متصارعة متشابهة في التخصصصات ومن هنا نشأت فكرة إقامة محاكم مجلس الدولة للفصل بين الهيئات والقوانين و المؤسسات .وهذه خطتكم في فتفيت مصر والسيطرة عليها الم توزعوا السؤولية الدينية بين ثلاث جهات متصارعة وهى الأزهر ولجنة الفتوى ووزارة الأوقاف والكل يتصرع ثم أدخلت عليهم السلفية السعودية برأسمالها للخراب هذه امثلة يامبارك من هيكلتك للدولة التي حولت كل عمالها رقابيون أداريون على الأوراق أو أمنيون للحماية أو مراقبين لبعضهم بعضاً أوو أعمال تافهة غير نافعة هذه هى هيكلتك لتلك الدولة التي جعلتاليهود يتفننون في إنشاء منظومات للفساد فيها على مستوى الفرد والأخلاق والبيئة .

لقد حرصت كل الحرص ومنذ اليوم الأول على أن أرعى مصالح الوطن .. بكل ما أوتيت من قدرة واستطاعة وأن أحفظ للمواطن المصرى كرامته وحقه فى الحياة الكريمة كانت الأولوية عندى هى تحقيق الاستقرار فى مواجهة مخاطر الإرهاب.

وهنا :

يامبارك تزعم رعايتك لمصالح الوطن نعم ولكنك نسيت أنك تقصد وطنك إسرائيل  وليس المواطن المصري لأنك بالفعل قمت بما يلي مع شعبك :

  • لقد خصخصت كل قلاع الصناعة المصرية بلا استثاء يامبارك .
  • ألم تسرق الأثار انت وعصابتك من الأرض .
  • ألم تسطوا على محاجر الذهب وتحول في جبال ذهب النوبة حوالى سنتين بطائرات القوات المسلحة العملاقة في رحلتين أسبوعياً وقد انتشرت تلك الأخبار عنك قبل الثورة .
  • ألم يقوم إخوانك في الموساد الإسرائيلي بجلب المسرطنات والدماء الملوثة بفيروس الكبدي الوبائي وإنشاء منظومات بيئية مسرطنة كإلقاء صرف المصانع في الترع إو إقامة مصانع على أراضي زراعية تدمر الزراعة وتسرطن الناس .
  • الم تصل نسبة الكبدي الوبائي لأكثر من ستوةن في المائة .
  • الم ترعى التنصير في مصر وسعيت مع إخوانك اليهود للوقيعة بين المسلمين والمسيحيين وفجرت كنائسهم وقتلت المسلمين .
  • ألم تسلط أجهزتك الأمنية تعتقل وتسجن وتفتك بمن شاء وقتما تشاء وقال أحد وزرائك إضرب في سويداء القلب .
  • الم تسقط الطائرات ومنها طائرة مصر للطيران فوق نيويورك وعلى متنها 34 ضابط مصري وطائرة مصر للطيران فوق تونس وفلاش أير وغير ذلك من تلك الجرائم القذرة .
  • ألم تحرق القطارات ومنها قطار الصعيد المحروق بالنابلم وهى مادة شدية الإحتراق .
  • الم تغرق السفن ومنها السلام 98 وسالم أكسبرس إلخ السفن التي أغرقتها أجهزتك الأمنية العاملة مع الموساد .
  • ألم تحصي عدد القضايا السنوية التي كانت تنشرها الصخف ووصلت شهرياً إلى 250,000 قضية شهرياً مابين تموين وغرامات .
  • ألم تتسلط أجهزتك الأمنية على الصوفية والشية والمثقفون والفنانون ليس ذلك فحسب بل على الباعة الجائلين الفقراء فيهجم عليهم رجالك للفتك بهم وببضاعتهم ثم سرقتها من تركت إذن من شعب مصر .
  • الم تلفق أجهزتك الأمنية القضايا لهذا الشعب الذي تزعم أنك أكرمته .
  • ألم يهرب منك المصريون حتى ملئوا كل بلاد الدنيا هرباً من مصر .
  • ألم تظهر في فترات رآستك جرائم شابت لها الولدان ومنها ما تفردت به مصر من زنا الأرحام وقتل الأرحام .
  • ألم تظهر في فترات رآستك مدن كاملة للشحاتة وعزب الصفيح ومنها خرجت الجرائم المنظمة عد معي الله ينتقم منك ومن أعوانك عزبة أبو قرن – الهجانة – القرود – منشية ناصر – خير الله – اسطبل عنتر – تل العقارب …. إلخ يكفي هذا أم لا .
  • ألم يتحول في زمانك أكثر من ستون في المائة من شعب مصر تحت خط الفقر .
  • ألم تعلم بأن عصابتك سرقت آثار مصر وأولادك هربوا للخارج مدناً أثرية كاملة  من مدينة أسوان الجزايرة والكوامل ألم يسرق أولادك ونهبوا مقابر الدير البحري الم تسرق زوجتك لوحة الخشخاش وكشفت بريطانياً ذلك الخبر في تحقيقاتها هناك مع أحد العصابات المتعاملة مع سوزان  زوجتك .هل حققت الإستقرار يامبارك ؟

ثم يقول في رسالته :

.. وتوفير البيئة المواتية لاجتذاب السياحة والاستثمارات المصرية والعربية والأجنبية

 وهنا :

بالفعل عملت يامبارك على تهيئة مصر للسياحة والإستثمار بنشر الدعارة والفجور والإنحلال الآخلاقي في إعلامك بواسطة صفوت الغير شريف وجذب الإستثمارت بالإعفاءات الضريبية لليهود الصهاينة والماسون بكل أنحاء العالم وبعت لهم الأراضي بجنيه واحد وأهديت الآلاف منها لهم الم تسلط علينا بطرس غالي ليسن القوانين المهدرة للثروة فيسرق كما يشاء ويهرب ما يشاء لا والإعلام الماسوني العالمي يدعم قراراتك فيعلنون بأن بطرس غالي هذا أحد الإقتصاديون الأفذاذ وأخذ جوائز عالمية تماماً كما تفننت أجهزتك وعصابتك التي أسستها في سرقة مصر واختراع كل عام نوعاً جديداً من الحمى لإبادة شعب مصر وإلى مزيد من الهيمنة على مقراته فمرة أنفلوانزا الخنازير ومرة الطيور وفي الثالثة البقر فخرج عليكم بعضاً منكم يكذبونكم ويقولون كفى لا يجد شيئ كهذا وكانت ألعوبة كبيرة تتلاعب بها الدوائر المخابراتية العالمية وأنت تارك لهم الحبل على غاربة يعيثون في مصر فساداً كما يشاءوون وباتالي هيئت يامبارك مصر لتكون أكبر دولة لغسيل الأموال والتهريب والعصابات التي نعاني منها حتى الآن بعد الثورة .

ثم يقول مبارك :

كما أننى حرصت حرصا مماثلا .. ومنذ اليوم الأول.. على حماية أمن مصر القومى ، وسيادتها ، واستقلال إرادتها الوطنية .. فحافظت على السلام .. ولم أنزلق بمقدرات الوطن وشعبه إلى صراعات أو حروب تهدد أرواح أبنائه وتستنزف ثرواتهم.

وهنا ” قولك بأنك حرصت على حماية أمن مصر القومي :

كيف وأنت قد بعتها بمصانعها ومزارعها فأصبح القمح ممنوع زراعته في مصر بأوامر من أمريكا  هدمت كل صناعات مصر الوطنية وأحللت بدلاً منها أجنبية حتى أصبح المصري غريباً في دياره وتقول منعت الحروب عن مصر وكارثة البعارة وحدها كانت 1300 غريق ونيف وهمأكثر من  شهداء العدوان الثلاثي سنة 1956 وكانوا 950 فقط ثم هناك شيئاً يا مبارك الم تعلم أن أمريكا والصهاينة عندهم الآن سلاحاً يسمى

 (Client weapons)

أي الأسلحة الصامتة وهى سلاح الحرب البيولوجية بالتلوث وهى المسرطنات والأمراض القاتلة الفتاكة التي جلبتها  الصهيونية العالمية لنا في مصر والعالم العربي وبهذا السلاح عرضت حياة أكثر من ثلثي المصريين الآن مهددة بالموت خلال سنوات معدودة هل تريد منا أن نموت في هدوء دون أن نعزج إسرائيل وأمريكا ومن دار في فلكهم من الصهيونية والماسونية ؟ وأما ساتنزاف الثروات التي تتكلم عنها بسبب الحروب أنت سرقتها وعصابتك بما يغني عن تفصيلة فلا يمكن لأحد أنينكر ضوء الشمس في كبد السماء وهكذا لا ينكر سرقتك  وعصابتك لمصر إلا  أعمى البصر والبصيرة  بعد تجميد أرصدتكم التي نهبتموها وهربتموها لأخوانكم اليهود بالخارج .

ثم تقول :

 استعدت علاقات مصر العربية، وأقمت علاقات خارجية متوازنة..

بالفعل لقد أقمت علاقات جيدة مع الخليج وآل سعود الداعم الأول لإسرائيل وتؤكد بعض المصارد بأنهم يهود اصلاً وتوجهاً لم يقاتلوا إسرائيل ولو مرة واحدة بل هم مع غسرائيل ضد  عبد الناصر من قبل والخميني وحسن نصر الله والقذافي والأسد وحماس على اختلاف مشاربهم وتوجهاتهم وعقائدهم ومذاهبهم بما يثبت بأن بوصلة هؤلاء العرب الذين تقربت منهم يهود النزعة يتولون إسرائيل وييممون وجوههم نحو البيت الأبيض  يحاربون له ويدافعون عن إسرائيل بالغالي والنفيس لذلك أنت توليتهم وتقربت منهم على حسب توجه  معين جمعك معهم يقوم على خيانة العرب والمسلمين .

ثم تقول بكل بجاحة وبلا حياء يامبارك :

 “حققت لمصر العديد من الإنجازات فى مجالات التجارة والصناعة والاستثمار” .

نعم لقد حققت غنجازات تخاطب بها أقرانك وإخوانك اليهود ومنهم حسين سالم الذي نهب من ثروة مصر ماقيل بالإحصاء أنه أنعش اقتصاد اربع دولا منهم إسرائيل واستراليا نعم لقد بعت كل القطاع العام في مصر أليس هذا إنجازاً لإسرائيل وأمريكا وآل سعود وكلائهم في المنطقة .

ثم تقول يامبارك :

 لم أسمح بأى تدخل خارجى فى الشأن المصرى الخالص،.

ألم تسمح بقوات الأمن الأمريكية الإف بي أي للتحرك عدة مرات في خليج السويس لحماية مرور الأساطيل البحرية الأميكية وفي القاهرة وهذا على سبيل المثال فقط بل أنت لم تتصرف تصرف واحد إلا وتعرف هذا التصريح يصب في مصلحة من فكنت ملكياً أكثر من الملك.ألم تقوم السفارة الأمريكية بنفسها بالقبض على محمود نور الدين ( تنظيم ثورة مصر ) في ثمانينات القرن الماضي  الذي كان يقاتل الأمريكان واليهود  في القاهرة وحاكموه عن طريقهم أم نسيت ياعدو الله . ثم تقول :

 ورفضت محاولات عديدة للضغوط والشروطات والإملاءات ، ومحاولات عديدة لبسط النفوذ وإقامة القواعد العسكرية على أرض مصر .

وهنا نقول لك يامبارك : الا يوجد في مصر ثلثة قواعد أمريكية .

ألم تشاهدهم على طريق مصر اسكندرية الصحراوي وهم يتدربون جرياً على الطريق الصحراوي .

الم تضرب العراق  بصواريخ برشينج وكروز من أحد القواعد الأمريكية بمصر (قاعدة شرق قنا) .

ألم تعرف بحفلات اقامها المارينز التي أقامتها أجهزتك الأمنية للأمريكان العائدون من العراق في نزهة ترفيهية بمينا هاوس  الهرم اقول لك ياعدو الله ماذا حدث أم لا من دعارة وخمر وإلقاء لأعلام مصر في الزبالة أمام ضباطك الكبار .

ألم يقتل رجالك بتعاون استخباراتي أمني أمريكي إسرائيلي كتاباً ومفكرين وصحفيين  لمن يدفع وأذكرك بهؤلاء فقط على سبيل المثال السندريلا سعاد حسني – الفنانة ذكرى بسبب أغنية “مين يجرا يجول هادا مش معجول (مين يجرأ يقول) ” ضد آل سعود قتلها رجالك بتعاون استخباراتي كبير هى وطلال الرشيد كاتب تلك الأغنية الرهيبة ضد آل سعود با الجزائر في نفس اليوم والساعة والوقت الساعة الخامسة  فجر 23 نوفمبر 2003   بين مصر وصحراء الجزائر – سوزان تميم – العام المصري الفذ  سعيد بدير الذي اخترع جهازا يفك شفرة مابين الاقمار الصناعية والقواعد الأرضية  وكان فذا في علم الميكرويف  وقد قتل قذفاً من البلكون على أنه مجنون منتحر في  18 يوليو 1989 – ألم يقتل في عصرك جمال حمدان بطريقة غامضة – ألم يقتل في عصرك وبتعاون بين رجالك والموساد الصحفي رضا هلال بسبب كتاباته ضد الصهيونية والماسونية وقد وضعه رجال حبيب العادلي في الجير الحي حتى اختفى كل شيء عنه – الم يضرب العالم الفذ الجليل الشهيد المبطون أستاذ الأجيال المرحوم عبد الوهاب المسيري من رجالك هو وزوجه في طريق مصر اسكندرية الصحراوي ألم يقتل بيد رجالك الكاتب الصحفي سعيد ايوب صاحب كتاب الدجال ومعالم الفتن حيث وضع له جلاوزتك الكهرباء في دبره وتم حقنه بدم فيه فيرس سي القاتل عن عمد ثم تركتموه حتى مات بعد سنوات قليلة .هذه قائمة سريعه هكذا قبل أن نعيد لك جرائم قتلك بالوكالة لصاح أجهزة مخابرات صهيونية ماسونية ولمن يدفع .

ألم نقبض في مصر على يهود إسرائيليين ومعهم بنادق آلية وأغذية مسمومة أثناء ثورة 25 يناير فترة اللجان الشعبية منهم في وسط البلد 13 سيارة وكل إسرائيلي يحمل جوازين سفر واحد مصري مزور والآخر يخبئة بين طيات ملابسة إسرائيلي وسلمناهم للجيش الذي سلمهم لإدارة المخابرات فأخفاهم عمر سليمان في تلك الفترة .

ثم يقول مبارك :

حافظنا على التوازن الصعب والدقيق فى منطقة مضطربة ..

وهنا نقول لك توازن بين من ومن هل أنت توازنت مع إسرائيل التي مكنتها من كل مرافق الدولة المصرية أم حافظت على توازن إسرائيل في  حربها للأمة العربية والإسلامية فأنت بالفعل حاربت ضد إيران بدعم صدام ثم حاربت صدام لما تصادم مع إسرائيل ثم حاربت حزب الله وتآمرت عليه ليس ذلك فحسب ومن حفظك للتوازنات لصالح إسرائيل حاصرت غزة المظلومة قبل العدوان وأثنائه وبعده لصالح التوازن الإسرائيلي أليس كذلك يا عدو الله أم لا ؟.

ثم يقول مبارك :

 شاركنا فى تحرير الكويت

نقول لك أنت دمرت العراق ومكنت لإقامة دولة إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات وكان ذلك بهدم القوة العربية الإسلامية العراقية تحت أي حجة أليس ذلك وهو نفي المخطط الآن الذي يقيمه اذنابك مع سوريا تحت أي حجة وأي دعوة لتقسيمها وإدخالها في حرب أهلية نفذوا نصف طريقها في ليبيا الآن والدور على مصر وإدخالها في نفق مظلم وجمود سياسي إقتصادي محير  ويقوم بهذا الدور الآن عصابتك التي مازالت تعمل بكفاءة عالية ولم تستأصل الثورة منهم أحد إلى الآن  .

ثم يقول مبارك :

ونجحنا فى إلغاء 50٪ من ديون مصر الخارجية لنعطى الاقتصاد المصرى دفعة قوية للأمام.

وهنا هذا الإلغاء أولاً كان مكافئة لمصر على دخولها رأس حربة تحرير الكويت وتدمير العراق , ثانياً :

هذا الإلغاء يامبارك كان مكافئة لك ولعصابتك وأسرتك على بيعك اقطاع العام المصري  كله ورشوة لك ولهم لتسليم كل مرافق مصر  ولقد فصل بعض الباحثين في ذلك الفساد المالي  مرجعاً كبيراً عن عصر إفسادك لمصر  وهو موجود في الأسواق .

ثم يقول مبارك :

عارضنا الحرب على العراق .. ودافعنا عن القضايا العربية والقضية الفلسطينية على وجه الخصوص .. وقدمنا للإخوة الفلسطينيين ما لم يقدمه لهم غير مصر.. من بين دول المنطقة وخارجها.. منذ أن وفرنا لهم الخروج الآمن من بيروت عام 1982 بعد الاجتياح الإسرائيلى للبنان .. حين تمسكت باصطحاب الرئيس عرفات بنفسى ليدخل غزة عبر الأراضى المصرية .

 وهنا نرد على دعاوى عدو الله مبارك :

بأن معارضته للحرب كذبة لأنه من أرسل قواتنا لقتال العراقيين ولولا ذلك الموقف لاحتل العراق الكويت ولأصبحت الكويت إمارة عراقية فكيف ترفض بالقول وترسل القوات بالفعل وأما دفاعك عن القضية الفسطينية نعم مكنت من فتح ضد حماس بدعم أبو مازن ثم تدخلت مخابراتك لشق فتح بالخيانة فتفككت لفريقين أحدهما رافض للخيانة وآخر  غارق فيها مثل قوات دحلان التي كنت تمولها وتدعمها في قتلها لقوات حماس والجهاد الإسلامي والجماعات الإسلامية كما أن موقفك من  الفلسطينيين في عام 1982  بالفعل لقد قمت بترحيلهم من بيروت لكي تلتهم إسرائيل لبنان بلا حول ولا قوة فكانت مذابح صبرا وشاتيلا بما يؤكد أنك ساهمت فيها مع صديقك شارون اليس كذلك ؟ وبعد خروجهم من بيروت فتكت إسرائيل بلبنان ؟ ثم حاصرت غزة ومنعت عنها  كل شيء انت وإسرائيل أليس كذلك وتلك إنجازاتك يا عدو الله .

وأما قوول مبارك   :

كانت أولويتى وسط هذه المنطقة المضطربة من العالم .. أن أجنّب المواطن المصرى الصراعات والدمارو والخراب الذى شهدته دول وشعوب كثيرة من حولنا.. راحت ضحية الفتن، والطائفية، والانقسام، والتشرذم، والتدخلات الخارجية.. فدفعت الثمن باهظا من دماء أبنائها، ومقدرات شعوبها  .

هنا نقول لمبارك :

دعوتك باطلة لأن الصراع بالمنطقة العربية الإسلامية كلها من جراء محاولة أمريكا تحقيق مشروع الشرق أوسط الكبير والفوضى الخلاقة  وخريطة الدم فتتعمد إخافة المصريين مع نهب ثرواتهم في هدوء ثم نقول لك أين هذه الفتن :

لقد أصبحت إيران من القوى الكبرى و تحرر العراق وأذاق حزب الله إسرائيل الخزي والعار بما يجعلها لن تجروء مرة أخرى على مهاجمتهم ليس ذلك فحسب بل وحماس أيضاً نصرها الله في غزة بثباتها  ومقاومتها للعدو ونحن في مصر ضاع اقتصادنا وضرب علينا التيه الإقتصادي السياسي واصبحنا لا نعرف أين الطريق لإنقاذ مصر  فخرج علينا الكثير من أتباعك الماسونيون في داخل مصر وخارجها ليحاربوا ثورتنا ويجهضونها ويعتبرونها العدو  الأول لأنها  ستضر حتماً بالمصالح الإسرائيلية الأمريكية لأنهم سرقوا بلادنا سرقة كلية بحيث لم يتركوا لنا شيئاً نتقوت به أو نحتاجه إلا من خلال شركاتهم العملاقة  .

ثم يقول مبارك في رسالته :

لقد بذلت كل الجهد.. بكل ما أوتيت من قدرة واستطاعة.. كى أفتح أبواب الرزق والعيش الكريم لملايين المصريين.. وأن أفتح أمامهم أبواب الحرية مع الحفاظ فى ذات الوقت على أمن الوطن وأمانه واستقراره.

وهنا نرد على مبارك :

 الم تسلط علينا نظيف بفواتيره وسرقاته وغلائه للمعايش  سنوياً شهر 6 وفي أواخر ايامك كان الغلاء شهرياً تعطي المعونة ثم تغلي الأسعار في اليوم التالي ؟

الم تفتح باب الإستيراد للمنتجات الصينية التافهة والحقيرة والمغشوشة التي أغلقت مآت الألاف من الورش والمصانع الم تركز الثروة في يد حفنة من عصابتك فأصبحت بعض المرتبات عيشاً كريماُ يتقاضى راتب أحدهم آلاف الجنيهات وزملاء لهم في نفي المصلحة مائة وخمسون جنية أو مائتين على الأكثر ألم تترك عمال وموظفين العقود لسنوات طوال بلا تعيين وومنهم من عمل لسنوات بغير أجر ؟

 وأما عن أبواب الحرية فحدث عنها صفوت الشريف ولا حرج فقد نشر الدعارة والجور في ربوع مصر هل  توجد حرية نشرتها دولتك غير ذلك الفجور الغير معهود من قبل .

ثم يقول مبارك :

“واجهنا مخاطر الإرهاب وتصدينا له بقوة القانون.. فجنينا ثمار ذلك مزيدا من الاستثمار والسياحة ”

هل مخاطر الإرهاب عندك سوى منع العلاقات الإيرانية المصرية هل الإرهاب إلا الحذر كل الحذر من اي قوة تعادي إسرائيل وإلا قلي بربك :

لماذا زرعت السلفية الوهابة المدمرة لكل بلد حلت فين وعاديت وحجمت الصوفية لماذ سمحت ب 34 فضائية وهابية تحكم بكفر المسلمين ومنعت أي فضائية للصوفية أو الأزهر أو الأشراف  .ألم تستخدم تلك الأبواق بعد الثورة في تضليل شعب مصر حتى وجدنا الحفاة العراة الذين يسيرون بالشباشب من أصحاب الحرف أعضاء مجلس شعب الآن يأخذون بمصر نحو المهالك أليست هذه زرعتك يامبارك

وهنا هل الإرهاب سوى الإسلام والمقاومة لقد حرق القرآن في كل أنحاء أمريكا وأوربوا  فهل صرحت أنت أو حكومتك في اي مرة تصريحاً واحداً  .

لقد أنشأت شركة آبل بأمريكافي منهاتن ماخوراً ومكاناً للخمر على هيئة الكعبة المشرفة وبحجمها أطلقفوا عليه آبل مكة أو كعبة مانهاتن أليس هذا إرهاباً لماذا سكتت أنت وملوك العرب الذن تتشدق بانك  تعاونت معهم لماذا سكتت على أميكا وبوش لما وزعوا الفرقان الحق وهو كاتاباً زعم بوش بأنم سيحل محل القرآن يسب في إله المسلمين ونبيهم بقلب الآيات ف وفي أحد فقراته لأ إن هوإلا قول شيطان رجين وما هو إلا رسول شيطان رجيم] لعنة الله عليك وعليهم يامبارك اليس هذا إرهاباً لماذا لم تعترض .لماذا سكتت على قتل مآت الألاف من العراقيين والصوماليين وفي أفغانستان كأن الأمر لا يعنيك هل هذا جو طبيعي لكي تستثمر فيه من السياحة ؟.

ثم يقول مبارك :

 .. ومضينا فى توسيع مساحات الحريات العامة والانفتاح السياسى والإصلاح الديمقراطى على نحو ما كفلته الإصلاحات الدستورية والتشريعية.. وبخطوات متدرجة، ومحسوبة، تحاذر مخاطر الانتكاس .

وهنا :

أعتقد بأم مبارك قد جاء بها عريضة : وذلك لأن قواته في أواخر ثمانينات  القرن الماضي بالفعل دمر الإتحادات العمالية والنقابات واتحادات الطلبة نهائيا واعتقل النشطاء المخلصن يهم ودس بدلاً منهم عملاء خونة جبناء وفي 1993 قتلت الكثير من الجماعات الإسلامية رمياً بالرصاص في الشوارع كالكلاب  ويمكننا أن نحدد لك من هم ومتى قتلهم رجالك في الشوارع بغير محاكمة وكيف جاء الموساد والسي اي أيه لتصويرهم قبل حضور النيابة هل هذه هى الحريات   ؟ نعم إنها حرية  الصهاينة فقط اليس كذلك وكانت حرية المصري في السجون يأخذ فيها قسطاً من السنين ليخرج من السجن مدمراً لا أمل فيه .

ثم يقول مبارك في رسالته :

كما أننى وقفت إلى جانب الضعفاء من أبناء الشعب بكل ما أوتيت من قدرة واستطاعة .. كى أوفر لهم الحماية الاجتماعية ..

وهنا نقول لمبارك :

نعم أنت وقفت غلى جانب عصابة كنت تؤسسها من رجال الحزب الوطني التي سلحتا بأكثر من 240ألف قطعة سلاح معهم حتى الآن ما بين طبنجة وآلي وألر بي جي أليس كذلك لقد أغدقت عليهم وأسست سلاحا ً للبلطجية مازال يعترف لك بالجميل حتى الآن وقتل في سبيلك الآلاف من الثوار بعد تنحيك من منصبك .

وأما  قولك :

 “وأحفظ لهم كرامتهم ولقمة العيش الكريم.”

نقول لك هل شاهدت المصريين الذين يعيشون في المقابر أم شاهدت الذين يأكلون من الزبالة أم الكم الرهيب من الشحاذين الذين يتقاطرون عليك كالذباب وكأنك في مدينة من مدن الهند  هل شاهدت ذلك يا مبارك .

وهنا يقول مبارك :

 وعلى مدار السنوات العشر الأخيرة تحديدا.. شهدت مصر نموا اقتصاديا مطّردا بعد ما تحقق من إصلاح اقتصادى فى بنيتها الأساسية والتشريعية الجاذبة للاستثمار. صار لدينا اقتصاد تَخلّص من تشوهاته واختلالاته الهيكلية . تعززت قدراته الذاتية .. بتنوعه وانفتاحه على العالم. اقتصاد جاذب للاستثمار.. يوفر الملايين من فرص العمل.. ويفتح أبواب الرزق والعيش الكريم لأبناء الوطن. اقتصاد بنيته الأساسية آخذة فى الاتساع والتطور، واحتياطى من النقد الأجنبى زاد ليصل إلى معدلات مرتفعة ليكون عونا للاقتصاد المصرى عند اشتداد الأزمات

أدى ما حققه اقتصادنا من نمو إلى زيادة واتساع مظلة الحماية الاجتماعية، وحظيت القرية المصرية والمواطن المصرى البسيط باهتمام متزايد ودعم متزايد فى صحته وتعليمه ورزقه وأمنه وأمن أسرته

هنا :

الرئيس مبارك يشرح حقبة  سيطرة ابنه جمال على مقاليد الحكم هو وأمه سوزان مبارك و تخبط الدولة في القرارت وتفسخ الدولة مابين زكريا عزمي وأحمد عز وآل مبارك زوجته وأولاده وفتحي سرور وصفوت الشريف .

وأهم قوانين تلك الحقبة قانون التوحد الضريبي الذي جعل ضريبة الفقير تتساوى مع ضريبة الملياردير وقوانين ضم المعاشات للمالية ونهب أموالها بواسطة بطرس غالي ولعبه القمار بها في بورصة لندن وايضاً إلغاء وزارة التموين من القوانين الهامة وإعفاء كبار مليارديرات الدولة من الضرائب كاملة لصالح الصهاينة ليس ذلك فحسب بل بيع أراضي الدولة بسعر جنيه للمتر لليهود والأمريكان وبيع الغاز لإسرائيل بأقل من عشر ثمنة عن السعر العالمي وإلغاء الدعم نهائياً من على السلع الغذائية لبقية الشعب أليست هذه تطورات اقتصادية هامة تحسب إنجازاً لإسرائيل يامبارك وفي العشر سنوات الأخيرة بالفعل أدخلت تطورا آخر على الإقتصاد الذي انتعش بسبب نوع جديد من المخدرات يدمر خلايا العقل وهو البانجو اليس لك ولرجالك مثل حبيب العادلي وبعض رجال الحزب الوطني مزارع بصعيد مصر وسيناء إنه إنجاز عظيم يامبارك نعم إنجازاً عظيماً من وجهة نظر أحادية بالعين العوراء التي تنظر بنظرة الدجال فتصب في قناة المصالح الصهيونية الماسونية  فقط لذلك بكت عليك إسرائيل  والماسونية كثيراً وسيبكون عليك وأتباعك  أكثر إن شاء الله  عما قريب .

ثم يقول مبارك  عن ثورة 25 يناير وكذبه الفاضح وجهله بما يدور حوله أو بالأحرى استعباطه مام القاضي :

السيد المستشار رئيس المحكمة..

السادة المستشارين أعضاء هيئة المحكمة..

لقد خرج المصريون شهر يناير من العام الماضى تعبيرا عن تطلعهم لمستقبل أفضل.. وللمطالبة بحقوق مشروعة.. فكانت تعليماتى واضحة منذ اليوم الأول.. وكما كانت دائما من قبل.. أن تتولى الشرطة حماية المظاهرات السلمية كعادتها وبالطرق المعتادة.. وقد مر يوم 25 يناير على نحو سلمى التزمت خلاله الشرطة بحماية المتظاهرين وتطبيق القانون والمحافظة على الأمن والمنشآت العامة والخاصة، ومع استمرار التظاهرات فى الأيام التالية.. ظلت تعليماتى كما هى.. وتلقيت تقارير تفيد بأن الشرطة بادرت إلى اتخاذ إجراءات تفرض قيودا إضافية على أفرادها تمنع حملهم أى أسلحة.. تحسبا لأى استفزاز قد يؤدى إلى عواقب سلبية ..

وقد أبلغنى وزير الداخلية بعد صلاة الجمعة يوم 28 يناير.. بتزايد أعداد المتظاهرين.. وبأن الشرطة تعمل على تأمين المظاهرات وحفظ الأمن وحماية المنشآت.. ثم أبلغنى فى نحو الساعة الثالثة بوقوع حالات تعدٍّ واعتداء على رجال الشرطة من جانب بعض المندسِّين.. وفى حدود الساعة الرابعة عصرا أبلغنى بعدم قدرة قوات الشرطة على السيطرة على الموقف بسبب استمرار الاعتداء عليها وزيادة أعداد المتظاهرين.. وطلب منى وزير الداخلية توفير العون من القوات المسلحة لحفظ الأمن، فأصدرت أمرى بذلك ، وطلبت من الشرطة التعاون معها.

وجهت خطابا للأزمة.. ألقيته فجر يوم 29 يناير.. أعلنت فيه إقالة الحكومة وتكليف حكومة جديدة بتكليفات محددة.. تسعى للاستجابة لمطالب المتظاهرين.. ثم اتخذت عددا من القرارات الهامة تباعا. بدءا بتعيين نائب لرئيس الجمهورية كلفته بفتح حوار موسع على الفور مع كافة القوى السياسية للاتفاق على خطوات محددة لمواصلة عملية الإصلاح السياسى. ثم توجهت صباح يوم الأحد 30 يناير لأجتمع بقيادات القوات المسلحة فى غرفة العمليات بوزارة الدفاع لأطمئنّ بنفسى على خطة انتشار القوات المسلحة وتعاون الشرطة معها لحفظ الأمن وحماية الأرواح والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة.

وفى يوم أول فبراير.. توجهت بخطاب ثانٍ للأمة.. حددت فيه معالم طريق واضحة لسرعة النظر فى الطعون الخاصة بانتخابات مجلسى الشعب والشورى، وطلبت من مجلس الشعب تعديلات دستورية محددة وصولا إلى إجراء انتخابات الرئاسة فى موعدها الدستورى شهر سبتمبر من العام الماضى.. وأعلنت فى هذا الإطار عدم نيتى الترشح فى هذه الانتخابات.. كما طلبت فى خطابى للأمة تشكيل لجنة لتقصى الحقائق حول أحداث العنف التى وقعت خلال التظاهرات. وراح ضحيتها مواطنون من أبناء الشعب وأبناء الشرطة.

سيادة المستشار رئيس المحكمة..

حضرات السادة المستشارين..

سوف يقول القضاء المصرى الشامخ كلمته.. وسوف يحكم التاريخ على حسنى مبارك بما له أو عليه.. وسوف أظل دائما -وما دام فى العمر بقية- على حبى لتراب مصر واعتزازى بشعبها.

إنى ليحزننى ما أواجهه من اتهامات ظالمة وافتراءات بلا أساس. فلست أنا من يريق دماء أبناء شعبه.. وقد أفنيت عمرا من أجلهم ودفاعا عنهم. وليس حسنى مبارك من يلطخ شرفه العسكرى بالمال الحرام . لكننى.. وبرغم كل شيء.. واثق كل الثقة فى نزاهة قضاء مصر وعدله.. واثق كل الثقة فى حكم التاريخ.. وواثق كل الثقة فى حكم الشعب المصرى العظيم بعيدا عن افتراءات المغرضين، ومثيرى الفتن، والمأجورين الذين يتلقون تمويلات من الخارج.

بلادى وإن جارت علىَّ عزيزةٌ.. وأهلى وإن ضنُّوا علىَّ كرام .

وهنا أخيراً

هذا الكلام الذي يتحدث به مبارك عن مجريات أحداث الثورة ومادار فيها من قتل  ودهس للثوار كلاماً لا يمكن الرد عليه لأنه كمن يضرب الشمس بالحجارة ليطفئها ولا يصدق هذا الكلام إلا أحمق ولا يقول  للمدعين بالحق المدني ليس لديكم ما يثبت دعواكم إلا جاهل  دجل أعمى الله قلبة فغهو إلى الهلاك المحقق يقول صلى الله عليه وىله القضاة ثلاثة

قاض عرف الحق فاتبعه فهو في الجنة

وقاضي  عرف الحق ولم يتبعه فهو في النار

وقاضي لم يعرف الحق ولم يتبعه فهو في النار

وأخيراً وليس آخرا لا تغتروا بحلم شعب مصر فإن الثورة مستمرة وإن القوة التدميرية الهائلة لمقومات المجتمع المصري التي نفذها مبارك وعصابته الصهيونية الماسونية ستجعلالثورة طويلة وممتدة  حتى  تسترد هذه الأمة عافيتها إن شاء الله

هذا وبالله التوفيق وماتوفيقي إلا بالله

بقلم

خالد محيي الدين

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

أغوار علاقات سرية ومخدرات وعدم وضوح سقف معين لطبيعة العلاقات قد تودي إلى المهالك

مركز القلم للأبحاث والدراسات : خالد محيي الدين الحليبي كلمة لابد منها لتحصين شبابنا وفهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.