صفعات على وجه حكومة فاشلة …. استقيلوا يرحمكم الله (1)

نشر هذا التحقيق في جريدة المطرقة بتاريخ 3 – 11 – 2010
———————-
أدباء المطـــرقـــــه

خالد محيي الدين الحليبي

لقد بدأ العد التنازلي لهذه الحكومة  وبدت علامات الشيخوخة الواضحة على قسمات وجهها السياسي فلقد تعرضت مصر في الآونة الأخيرة لفضائح وإهانات لم تشهدها  أصغر ولا أفقر  بلاد الدنيا إمعاناً في إذلال حكومة كل رجالها من أصحاب العكاكيز ولا حول ولا قوة إلا بالله فقد اعتقد هؤلاء أن مصر كلها شاخت وهى فقيرة إلى حكمتهم المغموسة بالزهايمر الذي غطى وجوههم وبدى على تصريحاتهم وسياستهم وظهر في  قسمات وجوههم المغطاة بخبراء المكياج والمساحيق والصور المفبركة لإظهار شبابهم الذي  الذي ناهز السبعين والثمانين نحن لا نقول ذلك من فراغ ولكن بحسابات وتتبع لخط سير  الأحداث فنجد أن المنحنى في هبوط سريع ومريع لكرامة مصر التي أصبحت في الوحل وذلك من خلال حوادث كثيرة رصدنا هنا بعضها كما يلي :
1- قتل إسرائيل شهرياً عدد من جنودنا على الحدود واعترافهم بذلك .
2- مصريون قتلهم الصهاينة ولم يذكرهم الإعلام المصري بل ولم تغضب مصر وتكتمت على أكثر هذه الحوادث – م/ محمود فوزي
http://egyptandworld.blogspot.com/2010/01/blog-post_27.html
هذه قائمه ببعض اسماء ضحايا مصريين للنيران الصهيونيه التى اصيبوا بها داخل حدودنا فى السنوات الاخيره فقط وهى قائمه اقدمها لكل من يدعى ان الصهاينه ليسوا أعداء
أو من يقول انه يدافع عن كرامه وسيادة البلاد بينما لا نكاد نسمع صوتا تجاة الاعتداءات الصهيونيه علينا في حين انه يتهجم على حماس ويتهمها ظلما بقتل جندي مصري بينما وكيل وزراة الصحه المصريه يقول انه اصيب برصاصتين فى ظهره كما ان شهود عيان فى الجانب الفلسطيني صرحوا بانه كان هناك شاب فلسطيني اقترب من الحدود من الجانب الفلسطيني فاطلق الجنود المصريون النيران عليه فاصابوا الجندي احمد شعبان
بالاضافه الى اننا لم نر اعلانا رسميا بالتقرير الطبي للكشف على الجندي او استخراج للرصاص الذى اصابه وبيان نوعيته.
12 نوفمبر 2000 أصيب مواطن مصري يدعى سليمان قمبيز وعمته بالرصاص الصهيوني حينما كانا يجمعان محصول الزيتون قرب شارع صلاح الدين.
15 أبريل 2001 أصيبت سيدة مصرية من قبيلة البراهمة بطلق ناري صهيوني أثناء وجودها بفناء منزلها القريب من الحدود مع غزة.
نهاية أبريل 2001 قتل شاب مصري يدعى ميلاد محمد حميدة برصاص جنود صهاينة عندما حاول الوصول إلى غزة عبر بوابة صلاح الدين.
9 مايو 2001 أصيب مجند مصري يدعى أحمد عيسى برصاص صهيوني عندما كان يؤدي عمله على الحدود.
نهاية مايو 2001 أصيب مواطن مصري يدعى زامل أحمد سليمان (28 عاما) بنيران صهيونية في ركبته أثناء جلوسه بمنزله في حي الإمام علي بمدينة رفح المصرية.
يونيو 2001 قتل مجند يدعى السيد الغريب محمد أحمد بعد إصابته بأعيرة نارية صهيونية في الحدود الفاصلة بين مصر والكيان الصهيوني .
26 سبتمبر 2001 أصيب ضابط مصري برتبة نقيب يدعى عمر طه محمد (28 عاما) بطلق ناري وعدة شظايا في الفخذ اليسرى نتيجة تبادل النيران بين القوات الصهيونية ومسلحين فلسطينيين قرب الحدود المصرية.
5 نوفمبر 2001 أصيب ضابط الشرطة المصري الرائد محمد أحمد سلامة بالرصاص الصهيوني أثناء دورية له في منطقة الحدود.
23 ديسمبر 2001 أصيب الشاب المصري محمد جمعة البراهمة 17 عاما في كتفه بطلق ناري صهيوني .
28 فبراير 2002 أصيب الطفل فارس القمبيز (5 سنوات) بشظية في فخذه أثناء لعبه وحده بفناء منزله.
7 نوفمبر 2004 سقط صاروخ صهيوني في حديقة منزل في رفح المصرية دون أن يحدث إصابات.
18 نوفمبر 2004 دبابة صهيونية تقتل ثلاثة جنود مصريين على الجانب المصري من الحدود مع قطاع غزة المحتل.
12 ديسمبر 2007 قتل المجند محمد عبد المحسن الجنيدى بطلق ناري صهيوني .
25 يناير 2008 أصيب مجند مصري على الحدود مع الكيان الصهيوني برصاص مجهولين.
27 يناير 2008 قتل المواطن حميدان سليمان سويلم (41 عاما) من سيناء برصاص صهيوني أثناء ذهابه لعمله.
27 فبراير 2008 قتلت الطفلة سماح نايف (14 عاما) برصاص القوات الصهيونية أمام منزلها على الحدود قرب معبر كرم سالم.
21 مايو 2008 قتلت القوات الصهيونية المواطن سليمان عايد موسى (32 سنة) بحجة تسلله داخل الأراضي الصهيونية قرب كرم سالم.
22 مايو 2008 قتل عايش سليمان موسى (32 عاما) برصاص الجيش الصهيوني عند منفذ العوجة.
9 يوليو 2008 قتل الضابط بالجيش المصري محمد القرشي بنيران القوات الصهيونية وبرصاص صهيوني أثناء مطاردة لمهربين على الحدود وفتحت سلطات الاحتلال تحقيقا فى الحادث أعلنت بعده أن القتيل دخل الأراضى الصهيونية وأطلق النار عليه بطريق الخطأ.
24 سبتمبر 2008 قتلت القوات الصهيونية المواطن سليمان سويلم سليمان (26 عاما) من منطقة القسيمة بوسط سيناء، وأخطرت السلطات الصهيونية الجانب المصري بأنه حاول التسلل للكيان بغرض التهريب.
17 أغسطس 2009 قال الجيش الصهيوني إن جنوده أصابوا بالرصاص جنديا مصريا بعد أن ظنوا خطأ أنه “عدو يحاول التسلل”.
رابط :
http://egyptandworld.blogspot.com/2010/01/blog-post_27.html .
&
http://forum.rtarabic.com/showthread.php?t=30474
&
http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=476166
–       وفي ظل هذا التكتم المصري الشديد تفضح إسرائيل حكومتها الصديقة للإيقاع بها في مشاكل سياسية لا حصر لها كما في هذا الخبر الذي نشرته ها أرتس الإسرائلية :
وسط تكتم رسمي على إعلان الخبر… “هآرتس”: الجيش الإسرائيلي قتل جنديين مصريين على الحدود
كشف تقرير لجريدة “هآرتس” الإسرائيلية عن مقتل جنديين مصريين برصاص الجيش الإسرائيلي على الحدود بين الجانبين، مشيرًا إلى أن الجنديين كانا ضمن أربعة أشخاص قتلوا الأسبوع الماضي مع لاجئ سوداني وأحد بدو سيناء زعمت إسرائيل أنه تاجر مخدرات. يأتي ذلك فيما تجاهلت وزارة الداخلية المصرية الحادث ورفضت الإفصاح عن اسمي الجنديين.
رابط :
http://www.new7ob.com/vb/pro21013.htm
ولا كرامة لمصر ولا المصريين ولا حراك من حكومة الشيخوخة المصرية إلا في إطار الإستنكار والإدانة فقط لاغير .
3- بالفيديو..«الدستور»تكشف عن مقابر جماعية لأسرى مصريين قتلهم الجيش الإسرائيلي في67- الدستور 7/5/2010
رابط “:
http://dostor.org/weekly/reportage/10/may/4/15213?c=16860
3- جمهور الكورة الجزائري يضرب المصريين في داخل مصر .
4- ثم يضرب المصريون بالمطاوي والسلاح الأبيض في موقعة الخرطوم ويقال أن وراء هذا الموضوع مؤامرة صهيونية كبرى أيضاً لسنا في صدد الحديث عنها الآن  .
5- الجمهور التونسي يسحل المصريين داخل مصر بعد مطش كورة .
6- مقتل وإصابة 3 مصريين برصاص سعودي في حفر الباطن في يوم  الاربعاء 26 صفر 1431 الموافق 10 فبراير 2010
رابط : http://islamtoday.net/albasheer/artshow-12-127476.htm
وحوادث قتل بشعة أخرى واعتداءات على مصريين وترحيلهم أو سجنهم وجلدهم أو الإعتداء على زوجاتهم  ولا كرامة لمصري داخل وطنه أو خارجه .
7- سحل مصري بلبنان ومازلنا لا نعرف السبب الحقيقي للإنتقام منه بهذه الطريقة الوحشية .
8- حرائق مفتعلة بمجلس الشعب ومرافق الدولة ومنشئاتها والممتلكات العمة بوسط البلد ومسرح بني سويف .
9- تهرب آثار على عينك ياتاجر .
10- هروب المصريين وهجراتهم الغير شرعية واستحسان موتهم غرقاً على المكوث بهذا البلد الذي أصبح فيه كل مصري يتيم وغريب والحوادث أكثر من أن نحصيها .
11- دول حوض النيل تجتمع لبناء السدود وقطع النيل عن مصر وتعجز حكومة الشيخوخة والزهايمر عن وقف هذه المهزلة التي ورائها إسرائيل والصين وإيطاليا ويكتفي وزير خارجيتنا بتحسين العلاقات معنا للدخول في حصة الكعكة المصرية ونهبها من الداخل وذلك لتحسين وجه مصر  وترقيعه حتى لا يظهر افتضاح ضعفه الشديد وخوائه من العلم حتى بالأعداء  وما يدبرونه وإذا علم دلل عدو الأمة الإسرائيلي على مخاطر تهدد خونة مصريين وحكومة إسرائيل والصهيونية العالمية .  وهذا يحدث باعتراف رئيس مخابرات العدو الإسرائيلي عاموس يادلين .
12-   رئيس الاستخبارات الحربية الإسرائيلية السابق يكشف عن اختراق مصر فى أكثر من موقع
صحيفة «كل العرب» الإلكترونية التى يصدرها عرب ٤٨ إن اللواء عاموس يادلين، الرئيس السابق للاستخبارات الحربية الإسرائيلية «أمان»، ذكر خلال مراسم تسليم مهامه للجنرال «أفيف كوخافى» منذ أيام أن: «مصر هى الملعب الأكبر لنشاطات جهاز المخابرات الحربية الإسرائيلى، وأن العمل فى مصر تطور حسب الخطط المرسومة منذ عام ١٩٧٩، ( أي منذ معهدة كامب ديفيد المشئومة وحتى الآن  ولن تنهض مصر وتفيق من كبوتها إلا بعد إنهاء هذه المعاهدة الملعونة معهم ) ….رابط :
http://www.watan.com/news1/1-hodhod/4622- رئيس-الاستخبارات-الحربية-الإسرائيلية-السابق-يكشف-عن-اختراق-مصر-فى-أكثر- من- موقع.html
13- أصدر وزير الداخلية المصري حبيب العادلي قرارًا باعتقال جوزيف بطرس الجبلاوي، نجل وكيل مطرانية بورسعيد، ومالك السفينة التي تم ضبطها من قبل جهاز مباحث أمن الدولة قادمة من إسرائيل وعلى متنها مئات الأطنان من المتفجرات،….. رابط :
http://www.atheer3.com/news.php?action=show&id=6139 .
41- أقباط مصر بقيادة الأنبا  بيشوي  يعلن أن ستين أو سبعين مليون مسلم بمصر ضيوف وعليهم بالتالي  أن يكونوا مؤدبين في مصر والباقي كلنا يعلمه أي أنهم سيطردوننا منها متى شاءوا  ثم  يشكك في القرآن قائلاً أن القرآن  ليس من عند الله  وهذه في أيي تصريحات مدروسة جيداً ومدروس ردود أفعالها  وما ستحدثه والسبعين مليون مصري في معمل مختبرات الأقباط يجرون علينا اختباراتهم مرة بهذا التصريح ومرة بإعلان ترشيح رئيس قبطي أرثوزوكسي لمصر … وهكذا تحولنا لفئران تجارب في وجود حكومة تزعم الإسلام وتتركهم يتطاولون على المادة الثانية من الدستور ومناقشة حزفها لتعلن مصر كفرها  البواح .

15 – الرئيس برلسكوني يعلن بلا حياء أن أحد أقرباء الرئيس المصري أرسلها إليه لقضاء الليالي الحمراء  ولا يخشى العواقب .
برلسكوني و قنبلة “روبي” قريبة مبارك “المزعومة
الرابط :
http://www.mawaly.com/news/article/19696.html
وفي ذلك التصريح سفالة غير معهودة ودليل على الإستهانة بحكومة مصر وأقل ما تفعله هذه الحكومة أن تفعل ما فعله الرئيس القذافي لما حكم على سويسرا  بالكفر عندما  هدمت المآذن واعتقلت نجله ونحن لسنا اقل من ليبيا والمفترض أن تلغي مصر كل اتفاقياتها مع إيطاليا ويحل محلها دولة إسلامية كإيران أو تركيا أو ماليزيا وعلى الباغي تدور الدوائر أليس في ذلك إهانة لكل مصري ؟ كما أن إيطاليا ضمن الدول التي تقيم السدود الآن ضد مصر على منابع النيل .
سننتظر ونرى حكومتنا ماذا ستفعل بعد هذه الصفعة المؤلمة لكل مصري
16- تنظيم القاعدة يهدد مصر بتفجير كنيسة كاثوليكية معادية لليهود  للأرثوزوكس و لا شأن لها بأقباط مصر الأرثوزوكس لا من قريب أو من بعيد  وهذا في اعتقادنا بداية خيط طويل لتوريط الحمقى السلفية الذين قادوا مظاهرات الدفاع الجاهل  البريئ عن وفاء قسطنطين وكاميليا شحاته والآن التوجه العام العالمي لاعتقالهم أوسحلهم وتمهيداً للقبض عليهم  وهذا خطر عظيم على مصر كلها أيضاً نحن وهم  .
17- بعضاً من  جهلاء البهائية والأقباط بالداخل والخارج  والشيعة يهددون باللجوء إلى  التحكيم الدولي وتدويل قضاياهم  وفي ذلك إهدار لكرامة مصر  وشعبها ولا حراك .

والله إن المرء ليتحير لماذا تبيع الدولة مشروعاتها الكبرى لتفلس وتعجز عن اتخاذ القرار لماذ وضعت الحكومة رأسها في هذا الفخ هى تعلم منذ الإعلان عن الخصخة والحكوة العالمية الحجديدة بأوائل ثمانينات القرن الماضي .
ما هذا الضعف والشيخوخة التي بدت على حكومة عاجزة عن حل مشاكلها صفائح الزبالة المتناثرة في شوارع القاهرة أكبر عاصمة عربية بلا منازع .
حكومة تركت  العدو يعبث بمقدراتها كما يشاء ويسرق كما يحلوا له ويعربد كيفما يشاء بإلقاء المسرطنات والأمراض الفاتاكة والحوادث الرهيبة التي يغلق ملفها ببلاهة أقل ما يقال فيها أن من يفعل ذلك مجنون لايدري بأن ذاكرة الشعوب لاتموت  وسيحاكمون يوماً ما.  وإن لم نحاكمهم سيلعنهم التاريخ كما لعن المجرمين قبلهم  ممن خانوا الله تعالى ورسوله وأهل بيته (ع) والمؤمنون وأوطانهم .
ياحكومتنا العاجزة أستقيلي يرحمكي الله  أمامكي نموزجاً طيباً في الشرق الأوسط يتعامل مع العدو والصديق في آن واحد  وكل بلد له حد معلوم يقيمه مراكز الأبحاث السياسية والدوائر الإستخباراتية فلا عدو ولا صديق يقدر على تخطي حدوده وهذا النموزج هو النموزج التركي القوي  والذي يعمل  على أرضه الموساد  الإسرائيلي والأمريكي   والروس والأوروبي    والصيني  والسعودي والإيراني الكل يعمل وفق أجندة له  ولكن قوة الدولة تحول  دون العبث بمقدرات الدولة فهل ترى إذا باعت تركي شركاتها وخصخصت مصانعها  وشواطئها وباعت أرخبيلها وجزرها وصحرائها ومنابع بفطها وغازاتها ثم تظاهرت بأنها دولة حققية هى لاتقدر على دفع مرتبات موظفيها وتاجرت بقوت شعبها ومالت بأجندتها نحو إسرائيل ومن تولاها من الصهيونية العالمية والصهاينة الأغيار ( العرب الذين تولوا إسرائيل ويسمون في التوراة حمير بني إسرائيل) فهل ترى هذه دولة تقيم صلبها وتقاوم العدو الداخلي والخارجي ؟
وإذا أرادت مصر النهوض من كبوتها فليس أمامها إلا إلغاء معاهدة كامب ديفيد أولاً  ووضع حدود للتعامل مع العدو الصهيوني إذليس بالقطع معنى إلغاء المعاهدة الدخول في حرب فهذه الحكومة ليست بطلة لفعل هذه الأفعال البطولية الرجولية التي كانت مصر شامخة بها منذ سبعة آلاف سنة حتى ابتلينا بهذه الدولة الرعديدة التي بدأت حكومتها في ثمانينات القرن الماضي بقول إحنا مش قدهم ” حتى حطم حزب الله هذه القولة المخادعة  وبالتالي وضعت هذه الحكومة جباهنا في وحل الشيخوخة السياسية المبكرة التي انتابت مصر منذ ثلاثون عاماً ونحن نرزح فيها حتى تفشى فينا الجهل والجرائم البشعة والأمراض الفتاكة وتطاول علينا القريبو البعيد .
فهل إلى خروج من سبيل ياحكومتنا الغراء استقيلوا يرحمكم الله فالأحداث جسام وأنتم اقل من تحمل تبعات ما نحن مقبلون عليه وليس في هذا قدحاً  فيكم ولكنها قدرات وضعها الله تعالى فيمن يشاء , لقد طلب الإمارة أبو ذر الغفاري رضى الله عنه وأرضاه وهو ماهو من أوائل الذين أسلموا فقال له صلى الله عليه وآله : ”  يا أبا ذر أنك ضعيف وإنها أمانة  وهى يوم القيامة خزي وندامة ” وهذا أبو ذر  فهل أنتم أقوى إيماناً من أبو ذر رحمه الله .
أما أنتم فالندامة ستلاحقكم في الدنيا والآخرة لأن أخشى ما نخشاه تحول النموزج الثوري الروماني إلى مصر  حيث أعدم الشعب  شاوشيسكو وزوجته وقد فعل أهل العراق ذلك بصدام بعد ان كان عبدهم المطيع وكذلك خذلوا الشاه وهو حبيبهم بل وهم متهمون بقتل الرئيس السادات فقدد صرح السيد عصمت السادات تصريحاً معروفاً قال فيه على المحكمة الدولية المقامة لتلفيق التهم منذ طلعتها البهية ضد سوريا أو حزب الله  : ” الحريري ليس أفضل من السادات ”  .
فهل تستفيق حكومتنا وتلغي المعاهدات وتوقف التعاون  على كافة الأصعدة مع العدو الصهيوني الذ فتك بشعبنا واقتصادنا أم تتركوا الأمر لله يسلط عليكم من يشاء في الداخل والخارج وهو القادر على مايشاء ؟ .

استقيلوا يرحمكم الله وتنعموا بما جنيتموه من تربح وسحت ونهب قبل فوات الأوان حيث لا ينفع الندم .

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

الخوارج الحقيقيين عند الله

بقلم : خالد محيي الدين الحليبي الخوارج ليست سبة يسب بها أحد بقدر ما هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.