اسرار عمليۃ سيناء ٢۰١٨ الجيش يحبط مخطط كبير علي مصر

? د عادل عبد الناصر

 

مخطط شيطانى رهيب ?

? عاوز تفهم إيه حكاية الحرب فى سيناء 2018 في الوقت ده ؟ وليه إستخدام القوة الغاشمه في هذا التوقيت ؟

? من حوالى ٤٠ يوم تم رصد أعداد كبيرة من الإرهابين عبارة عن ١٥٠٠ إرهابى جاءت من الخارج من سوريا وغزة وليبيا على مجموعات عن طريق البحر ومراقابتهم .. والأوامر العسكرية جاءت بدخولهم أمنيين وعدم التعامل معهم ليكونوا خيوطاً للمجموعات الأخرى الموجودة في سيناء .

? وبدأت بالفعل مراقبة تحركاتهم والتنصت على هواتفهم الدولية .. وكانت المفاجأة .. وهى أنهم بصدد الهجوم على إسرائيل وليس الجنود المصريين براً وبالصواريخ المحمولة على الأكتاف .

? وبالفعل كانت هناك ترتيبات لقوات عسكرية أمريكية وصلت إسرائيل من شهر تقريباً لعمل مناورات عسكرية أمريكية إسرائيلية فوق سماء اسرائيل بالقرب من حدود مصر للهجوم على سيناء وإحتلالها  بحجة الدفاع عن أمن إسرائيل وبعد ذلك تعم الفوضى في البلاد وينقلب الشعب على السيسى .. وجاءت المعلومات العسكرية المصرية المؤكدة بسوء نوايا المناورات وطائرات أمريكية تحركت من القواعد العسكرية فى تركيا وقاعدة العديد بقطر دخلت المناورات .

? ورصدت المخابرات ترتيبات لجماعات ارهابية أخرى تنشط بإستعدادات غير عادية فى سيناء وفى بعض محافظات مصر من الداخل في نفس توقيت المناورات العسكرية الإسرائيلية الأمريكية .

? ولكن الحمدلله وبفضل الله والقيادة السياسية وأجهزة الدولة المحترمة تم مفاجأة الجميع وأخذ القرار فوراً والهجوم عليهم وقتل معظمهم حالياً والتحرك أرضا ً وجواً وبحراً وردع إسرائيل .. وردد السيسى قائلاً ( أتابع بكل فخر العملية العسكرية في سيناء )

? مصر تواجه وتردع عدوان إسرائيل وأمريكا وبريطانيا وقطر وتركيا وحماس والاخوان والجماعات المتطرفة المدعومه من دول عظمي علشان ياخدوا سيناء ويبقى أمر واقع ويعملوها وطن بديل للفلسطينيين .

? فاكرين السيسي لما قالها كذا مرة من شهر ( مش هنفرط فيها إلا بالدم ) وعرفتوا السيسى بيسلح جيشنا ليه وجاب الميسترال ليه والرافال ليه وجيش مصر بقي ترتيبه العاشر عالمياً والبحرية العسكرية المصرية السادس عالمياً .. عرفتو ليه جيش مصر بقي أقوي جيش في الشرق الأوسط .. لإنه عارف ومتأكد من أطماع إسرائيل فى سيناء خاصة بعد ثورة يناير .

? اللهم أحفظ مصر من كيد الكائدين وحقد الحاقدين وتدبير المدبرين وطمع الطامعين ووفق الرئيس والجيش والشرطة وإحفظهم بحفظك وارعهم برعايتك وعينك التي لا تنام .

? ودائما وأبداً تحيا مصر برجالها المخلصين الشرفاء الأوفياء صناع التاريخ .

 

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

دوتش فيليا : تهديد لأوروبا.. شولتس يحذر من تنامي نفوذ اليمين الشعبوي

DW : حذر المستشار أولاف شولتس خلال مؤتمر الاشتراكيين الأوروبيين من تعاظم نفوذ اليمينيين الشعبويين …

اترك تعليقاً