مصر : حريق بمحكمة القضاء الإداري و مصدر أمني عقب سيجارة وراء حريق المحكمة

 أفاد مصدر أمني، بأن عقب سيجارة وراء حريق محدود داخل محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية.

وأضاف المصدر بأن الواقعة بدأت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالإسكندرية بلاغا بنشوب حريق بمحكمة القضاء الإداري بالإسكندرية.

وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء وتم إخماد الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية، وتبين من الفحص بأن الحريق محدود ونشب داخل حجرة البوفية الداخلي بالدور الأخير للمحكمة؛ بسبب عقب سيجارة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

 فيتو

الداخلية: “عقب سيجاره” وراء حريق محكمة الإسكندرية

الأربعاء، 14 فبراير 2018  

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الحريق الذى نشب بالدور الأخير بمنى محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية ناتج عن إلقاء “عقب سيجارة” مشتعل أدى إلى حريق محدود.
وأضاف المصدر في تصريحات صحفية له منذ قليل أنه تم السيطرة على الحريق دون حدوث ثمة خسائر أو إصابات.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود داخل محكمة القضاء الإداري في منطقة سموحة شرقي المدينة، جاء ذلك عقب أن تلقى العميد فؤاد الغنيمي مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أمس الثلاثاء بلاغًا بنشوب حريق داخل حجرة البوفيه الداخلي بالدور الأخير للمحكمة وامتد بسبب الرياح إلى إحدى الغرف، مما أدى إلى تلفيات محدودة، ولم يسفر عن إصابات.
كما دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينات اللازمة، ومعرفة سبب الحريق.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …