الرئيس الصماد يهنئ الرئيس الإيراني بانتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران

المسيرة :

بعث الرئيس صالح الصماد اليوم السبت برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني بمناسبة احتفاﻻت الشعب الإيراني الشقيق بانتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران بقيادة الامام الخميني الراحل (قدس سره) .

ابنا: بعث الرئيس صالح الصماد اليوم السبت برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني بمناسبة احتفاﻻت الشعب الإيراني الشقيق بانتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران بقيادة الامام الخميني الراحل (قدس سره) .

وعبر الرئيس الصماد عن أحر التهاني وأطيب التمنيات للرئيس روحاني بهذه المناسبة العظيمة التاريخية التي يحتفل بها الشعب الإيراني بانتصار الثورة المباركة في ايران.

وأكد حرص الجمهورية اليمنية على توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات.

وأشاد الرئيس الصماد بما حققته إيران من نهضة في مختلف المجالات منذ قيام الثورة الاسلامية الإيرانية المباركة، منوها بمواقف إيران الداعمة لجهود السلام في المنطقة والعالم وكذا مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

تغييرات جديدة وعاجلة في الحكومة المصرية

RT  : نشرت الجريدة الرسمية في مصر قرارا لوزير النقل كامل الوزير، بتكليف رئيس هيئة …

اترك تعليقاً