تركي آل شيخ يثير غضب المغاربة بـ”تصريحات مسيئة” (فيديو)

الرباط- عربي21

أثارت تصريحات لرئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، موجة غضب كبيرة لدى المغاربة، بعدما حملت “إساءة” لبلدهم.

وقال تركي خلال لقائه بعدد من الإعلاميين واللاعبين، في برنامج بثته قناة “روتانا خليجية”، في معرض حديثه عن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد: “أرسلناك إلى مانشيستر يونايتد تدربت، لكن لماذا ذهبت إلى مراكش ليش!!”، وذلك في إشارة منه إلى حرص اللاعب على زيارة المدينة المغربية بغرض السياحة الجنسية.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة أن تصريحات تركي الذي كان يتحدث عن “تدني” أخلاق فئة من لاعبي بلاده، فيها إساءة كبيرة للمملكة المغربية، من خلال استهزائه بها من جهة، واعتبارها قبلة للباحثين عن المتعة الجنسية من جهة ثانية، بحسب تلميحه في المقابلة التلفزيونية.

 

صاحب السمو الملكي الامير #تركي_ال_الشيخ يعترف بأسلوب فكاهي انتشار الدعارة في صفوف لاعبي الاندية السعودية في اشارة وسخرية وقلة أدب الى #المغرب ، كيف تنهض الرياضة السعودية على أشكال هؤلاء .#لقاء_ال_الشيخ_في_كوره #تركي_وناسة #تركي_بعر pic.twitter.com/8xoTbWBjaT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

33 قتيلاً بعدوان إسرائيلي على سوريا

YNP : قتل وأصيب العشرات من المدنيين والعسكريين السورييين جراء عدوان إسرائيلي غاشم على سوريا. …