العرعور يتهم دولا عربية وأجنبية بدعم “جبهة النصرة”
لندن- عربي21
اتهامات طالت هيئة تحرير الشام بتسليم مناطق في ريفي حماة وإدلب- أرشيفية

اتهم الداعية السوري المقيم في السعودية، عدنان العرعور، دولا عربية وأجنبية بتقديم الدعم لتنظيم جبهة النصرة.

العرعور وفي تغريدات عبر “تويتر”، قال إن دولا غربية وعربية، لم يسمها، دعمت “النصرة”، إلى حين إقدام الأخيرة على قتال الفصائل، الفصيل تلو الآخر.

وأضاف أن “جبهة النصرة قضت على أكثر من ثلاثين فصيلا في إدلب كانوا يدافعون عنها، وعن حلب، وحماه، كلهم كانو على الجبهات، ثم زعمت أنها ستهاجم العدو من جبهاتهم، فإذا بها اليوم تسلم العدو إدلب قرية قرية”.

وتابع: “هل يفسر لنا الذين كانوا يدعمون جبهة النصرة (هيئة تحرير الشام ) لماذا تسلم الجبهة أراضي حماة وحلب وإدلب المحررة للنظام…شبرا ..شبرا… بعدما منعوا الثوار من الدفاع عن هذه المنطقة والله لا يدافع عنها اليوم عاقل شريف”.

وتوعد العرعور بأن جميع منتسبي تحرير الشام ستتم محاسبتهم بسبب خيانتهم، وتسليمهم حماة وإدلب للنظام.

وأردف قائلا: “كل من يحسن الظن بجبهة النصرة بعدما استولت على الفصائل ومنعتها من الدفاع عن إدلب وحلب وحماه.. ثم بدأت اليوم بالإنسحاب لتسليم المنطقة للعصابة الحاكمة… كل من يحسن الظن بها فهو جاهل بما يجري على الساحة أو أحمق أو خائف منها أو خائن مثلها”.

يذكر أن اتهامات طالت هيئة تحرير الشام بتسليم مناطق في ريفي حماة وإدلب إلى قوات النظام دون قتال.

1- قامت جبهة النصرة بالقضاء على أكثر من ثلاثين فصيلا في إدلب كانوا يدافعون عنها وعن حلب وحماه ….كلهم كانو على الجبهات، ثم زعمت أنها ستهاجم العدو من جبهاتهم …فإذا بها اليوم تسلم العدو إدلب قرية قرية..

News Reporter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *