“الصوفى العالمي” : يجب قطع 10 رقاب من الإخوان ردا على استشهاد بركات

قال الشيخ علاء أبوالعزائم رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، إن جميع أجهزة الدولة، وعلى رأسها مؤسسة العدالة، يجب أن تتحرك الآن، وتحسم أمرها وتنفذ أحكام الإعدام التي أصدرتها المحاكم في حق الرئيس الأسبق محمد مرسي، ومرشد الإخوان محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر، وجميع قيادات الإخوان المدانين بالتورط في جرائم العنف والإرهاب.

وأضاف أبوالعزائم، في تصريحات لـ”الوطن”، “يجب قطع رقاب 10 من قيادات الإخوان وعلى رأسهم مرشد الإخوان ردا على استشهاد المستشار بركات”، مؤكدًا أن “القاعدة الشرعية تقول أن العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص، وبناءً على ذلك فإن أي عسكري يموت يجب أن تقطع رقبة اثنين من الإخوان، وإذا مات ضابط تقطع رقاب 5 من الإخوان، أما إذا كان الضحية قيادة في الدولة مثل النائب العام فيجب أن يكون في مقابله 10 من قيادات الإخوان على رأسهم مرشد الجماعة”.

وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمستشار أحمد الزند وزير العدل، بالإسراع في تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بإعدام مرسي وبديع، وقادة الجماعة، ليكون أقوى رد على حادث الهجوم الذي تعرض له النائب العام المستشار هشام بركات.

يذكر أن النائب العام هشام بركات، استشهد على خلفية انفجار سيارة ملغومة بجوار سيارته بالقرب من الكلية الحربية في مصر الجديدة، أمس، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة ونقله إلى مستشفى النزهة لإجراء جراحة عاجلة.

 

Post Author: khaled mohie

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *